عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يبحث مع وكيله عن عرض خليجي بعد فشل مفاوضات الباطن (خاص)

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

يبحث محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع وكيل أعماله عبد الرحمن إسماعيل، عن عرض خليجي آخر بعدما قرر نادي الباطن السعودي بتعليمات من رئيس النادي إيقاف المفاوضات مع النادي الأهلي بعد تأخر الرد على العرض الرسمي الذي أرسله النادي السعودي منذ أيام قليلة. 

أفشة يتواصل مع وكيل أعماله من أجل البحث عن عرض آخر للرحيل عن الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن محمد مجدي أفشة تواصل هاتفيًا مع عبد الرحمن إسماعيل وكيل أعماله لمعرفة آخر التطورات في ملف رحيله إلى الباطن السعودي على سبيل الإعارة، حيث طالبه اللاعب بالبحث عن عرض آخر في حالة فشل المفاوضات مع نادي الباطن السعودي. 

غرامة مالية على أفشة بعد التعادل مع فيوتشر 

وعلم «تحيا مصر» أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قرر توقيع غرامة مالية بحسب اللائحة «لم يرغب المصدر في ذكر قيمتها»، على محمد مجدي أفشة بعدما أصر على تسديد ركلة الجزاء الفريق أمام فيوتشر رغم وجود علي معلول المسدد الأول وعمرو السولية المسدد الثاني لركلات الجزاء في الفريق. 

عمر ربيع ياسين: الباطن السعودي قرر تأجيل المفاوضات مع الأهلي لضم أفشة

أكد الإعلامي، عمرو ربيع ياسين، أن نادي الباطين السعودي قرر تأجيل المفاوضات مع النادي الأهلي لضم مجدي أفشة لاعب الفريق.

وكتب الإعلامي عمر ربيع ياسين عر حسابة الرسمي"فيس بوك:" الباطن السعودي يصرف النظر عن التعاقد مع أفشة، بعد تأخر رد النادي الأهلي على العرض الرسمي المرسل، و رئيس النادي يصدر تعليماته بإيقاف التفاوض".

موعد انطلاق بطولة كأس العالم


ومن المقرر أن تُقام البطولة في الفترة ما بين 1 إلى 11 فبراير لعام 2023، بمشاركة النادي الأهلي.

ويشارك فريق الوداد المغربي، في تلك النسخة من البطولة، باعتباره ممثلًا عن البلد المستضيف، في حين تأتي مشاركة النادي الأهلي، كممثلاً عن قارة إفريقيا.

وكان قد خسر النادي الأهلي، بطولة دوري أبطال إفريقيا، لحساب الوداد المغربي، الذي تفوق بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين نهاية مايو الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي