عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لتوفير جهاز (c.ARM) لمستشفى الشيخ زويد.. النواب يحيل اقتراحات النائب إبراهيم ابو شعيرة للحكومة.. الإثنين

النائب إبراهيم ابو
النائب إبراهيم ابو شعيرة

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي،  الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراحات برغبة مقدمة من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن توفير جهاز (c.ARM) لمستشفى الشيخ زويد – محافظة شمال سيناء، للحكومة.

تحيا مصر

النواب يحيل اقتراح النائب إبراهيم ابو شعيرة بشأن إحلال وتجديد مسجد الزعفران بحى الصفا شارع القدس

وأخر بشأن إحلال وتجديد مسجد الزعفران بحى الصفا شارع القدس- العريش- محافظة شمال سيناء، وتحويل المسجد الكبير بالشيخ زويد إلى جامع، وإحلال وتجديد مسجد الشرطة والقواسمة بالشيخ زويد شمال سيناء، للحكومة.

ابو العينين يؤكد: العالم يشهد أزمات اقتصادية وتغييرات جيوسياسية غير مسبوقة

والجدير بالذكر أن النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، والرئيس الشرفي لبرلمان البحر المتوسط، قد أكد خلال كلمته أمام اجتماع اللجنة رفيعة المستوى حول زيادة التعاون بين القطاع الخاص الإفريقي والأمريكي من أجل تعزيز الاستثمار والتجارة في أفريقيا علي هامش قمة  ومنتدي الأعمال بين قادة الولايات المتحدة وافريقيا بواشنطن، أن العالم يشهد أزمات اقتصادية وتغييرات جيوسياسية غير مسبوقة، قد تعيد تشكيل الخريطة الاقتصادية والسياسية وتعيد تشكيل النظام الدولي وتودي الي الانتقال من العالمية الي الإقليمية والوطنية.

وأشار ابو العينين إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي حريص على النهوض بالقارة الافريقية من خلال خلق العديد من المشروعات التنموية كمشروع إقامة طريق من القاهرة الي جنوب افريقيا وإقامة على جانب هذا الطريق العديد من المشروعات اللوجيستية والمجمعات الصناعية، مؤكدا أن الرئيس السيسي يؤمن بوضع رؤى محددة في تحقيق التنمية، وهو ما فعله خلال السنوات الاخيرة في خلق نهضة لم تحدث من قبل في ظل ظروف عالميه صعبة.

ضرورة تحديد خريطة استثمارية واحدة لأفريقيا

وطالب وكيل مجلس النواب المصري، بضرورة تحديد خريطة استثمارية واحدة لأفريقيا وتبني سياسات جاذبة ومحفزة للقطاع الخاص وإنشاء وكالة أفريقية لتشجيع الاستثمار منوها أنه في مصر الان يستطيع كل مستثمر الحصول علي الرخصة الذهبية.

تابع موقع تحيا مصر علي