عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا الشربيني تمسك بطرف الخيط في قضية الانتحار بمسلسل آخر دور

دينا الشربيني _ أرشيفية
دينا الشربيني _ أرشيفية

حققت الفنانة المصرية دينا الشربيني نجاحًا ساحقًا بمسلسلها آخر دور، حيث تصدر تريند منصة شاهد vip منذ أن أنطلق عرضه.

تحيا مصر يرصد أحداث مسلسل آخر دور. 

مسلسل آخر دور

وأوضحت أحدث حلقات مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني عن رفض روان «دينا الشربيني» الاستسلام أو الخضوع لطلابات العصابات التي تسعى وراء حقيبة الممثلة سلمى «ثراء جبيل».

وقررت أن تستمر في البحث عن شخصية فاروق الملقب بفيجو حتى توصلت إلى شخص على معرفة  بفيجو، وتلاعبت به لتكتشف من خلاله أن فيجو هو شاب تقرب من سلمى ليستغلها ويأخذ أموالها لكنه اختفى في الوقت الذي بدأت فيه العصابة مطاردة سلمى.

و تحاول روان مساعدة جارتها ميمي جمال في السفر خارج مصر قبل أن تضعها أبنتها في مصحة نفسية، ولكن تصدم روان بسقوطها من شرفة شقتها وموتها.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

أكدت الفنانة دينا الشربيي تقديمها لـ الفوازير، التي عادة ما تعرض في السباق الرمضاني وذلك خلال لقائها ببرنامج the insider.

وقالت دينا الشربيني خلال البرنامج: صوّرت فعلًا جزء مع أستاذ مجدي الهواري، ومش هغني بس يعني.. في رقص وغناء وفي تمثيل ودراما، بس الموضوع محتاج وقت.

دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني 2023


هذا وكشفت دينا الشربيني عن تفاصيل مسلسلها الرمضاني الجديد الذي أتى بعنوان “كامل العدد”، فقالت: مسلسل كامل العدد نوعه لايت كوميدي، وبيتكون من 15 حلقة، إخراج أستاذ خالد الحلفاوي، وكتابة رنا أبو ريش ويسر طاهر، وإنتاج شركته إيجل فيلمز لـ جمال سنان، ومعايا شريف سلامة، بحبه جدا جدا، ومبسوطة لأن دي أول مرة نتشغل مع بعض.

دينا الشربيني: مش عايزة أعمل مسلسلات 30 حلقة تاني


وتابعت: دي أول مرة أعمل 15 حلقة، ومش عايزة أعمل مسلسلات 30 حلقة تاني؛ لأن فكرة الـ 15 أحسن بكتيرعشان في مسلسلات 30 حلقة بنبدأ نحس من النص  إن خلاص المسلسل كان المفروض يخلص هنا، وبتحس إننا بنمط شوية في الأحداث والناس بتزهق.

وأضافت: غير إن كدة ممكن فنان يعمل 15 حلقة وفنان تاني يعمل 15 حلقة، فـ يبقى في تنوع، ومش بعمم وطبعًا في مسلسلات كتير 30 حلقة وبتبقى فظيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي