عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا لـ فاركو خلفًا لـ نونو ألميدا

تحيا مصر

استقر مسئولو نادي فاركو، على تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لـ البرتغالي نونو ألميدا، وذلك بعد سوء نتائج الفريق تحت إدارة الأخير.

تعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا لـ فاركو

وتعد تلك الولاية الثانية لـ إيهاب جلال، خلال الموسم الحالي، حيث كان قد تولى جلال مهمة تدريب فريق المصري البورسعيدي، بداية من الموسم الحالي، ولكن بعد نهاية الجولة الثالثة، تم إقالته وتحويله للتحقيق بعد إسادءته لـ الجمهور البورسعيدي.

نتائج سيئة لـ فاركو تحت قيادة ألميدا

جاء إقالة ألميدا، من تدريب الفريق البرتقالي، سبب سوء الناائج التي حققها الفريق خلال الموسم الحالي، حيث لم يتمكن الفريق سوى من الفوز في مباراة وحيدة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

ويحتل فاركو المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، جمعهم كما ذكرت من الفوز في مواجهة وحيدة، وتعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مواجهتين.

مباراة فاركو القادمة أمام الأهلي بالدوري

ويقود إيهاب جلال، الفريق بداية من مواجهته القادمة أمام النادي الأهلي، والتي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الخامسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 20 من ديسمبر الجاري، على استاد المكس بالإسكندرية.

ويحتل النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 لقاءات، تعادل في مواجهة وحيدة أمام فيوتشر، ولم يتلقى الخسارة في أي من مواجهاته في البطولة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي