عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال العدل يفوز بجائزة أفضل منتج في حفل دير جيست

جمال العدل
جمال العدل

حصد المنتج جمال العدل جائزة أفضل منتج خلال حفل توزيع جوائز مجلة دير جيست لدورتها الـ 19 في عام 2022.

تحيا مصر يرصد فوز جمال العدل بجائزة أفضل منتج. 

جمال العدل بحفل الدير جيست

أكد جمال العدل على حرصه الدائم في اختيار موضوعات فنيه جديدة هدفها خدمة المجتمع وتطوره.

كشف المنتج جمال العدل أن موعد انطلاق تصوير مسلسل النجمة يسرا الجديد الذي من المفترض عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني المقبل سيكون يوم الخميس الموافق 15 من شهر ديسمبر الجاري، وذلك من خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي".

ويحمل مسلسل يسرا الرمضاني الجديد اسم مبدئي “حمد الله على السلامة”، ويجري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي النجوم والنجمات المشاركين في العمل.

كلمة يسرا بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر


وفي وقت سابق، حرصت النجمة يسرا على توجيه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها اليوم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مجمل مشوارها الفني.

حيث قالت يسرا: “مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة أني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة أني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما”.


ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة يسرا على تهنئة الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي بـ عيد ميلادهم، الذي يحل يوم الجمعة الموافق 18 من شهر نوفمبر.

شاركت يسرا صورة للنجمين أحمد حلمي ومنى زكي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، وعلقت عليه: كل سنة وانتم غاليين على قلبي.. كل سنة وانتم ناجحين وسند لبعض.. بحبكم من كل قلبي".

تابع موقع تحيا مصر علي