عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«تحذيرات ونصائح» تفاصيل جلسة كولر مع محمد شريف في مران الأهلي

محمد شريف في مران
محمد شريف في مران الأهلي

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع محمد شريف مهاجم الفريق وهداف بطولة الدوري المصري لعام 2020، خلال مران الأحمر من أجل معرفة أسباب تراجع مستوى اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

تفاصيل جلسة كولر مع محمد شريف في مران الأهلي 

وعلم «تحيا مصر» أن مارسيل كولر اجتمع مع محمد شريف خلال مران الأحمر وأبلغه بتحفظه على ندرة أهدافه في الفترة الأخيرة رغم مشاركته في معظم مباريات الفريق الأحمر سواء بصفة أساسية أو كبديل، بالإضافة إلى ظهوره الباهت في التدريبات الجماعية للفريق. 

وطلب كولر من محمد شريف بضرورة استعادة مستواه وبذل جهد مضاعف من أجل العودة إلى حسابات المدير الفني وحجز مكان أساسي في تشكيل المارد الأحمر خلال المباريات المقبلة، وإلا سيكون أثير دكة البدلاء وسيخرج من حساباته الفنية تمامًا في المباريات المقبلة، حيث وعده اللاعب بأنه سيعود إلى الحاسة التهديفية مرة أخرى كما أكد أن عدم التوفيق هو العائق الذي وقف أمامه خلال الفترة الماضية . 

وقدم كولر عدة نصائح لمحمد شريف من أجل العودة إلى مستواه والتي كانت أبرزها، التمركز الصحيح داخل منطقة الجزاء والمشاركة بجدية في العرضيات التي يتم إرسالها من الأطراف وخاصة التي تأتي عن طريق علي معلول، بالإضافة إلى ضرورة التحرك بشكل جيد سواء من خلف المدافعين أو من الأطراف إلى عمق الملعب من أجل الهروب من الرقابة واستطاعته لتسجيل أهداف والعودة مرة أخرى إلى مستواه المعهود. 

تفاصيل جلسة الـ45 دقيقة العاصفة بين كولر ولاعبي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: كولر رفض عودة اللاعبين إلى منازلهم عقب نهاية المباراة وطلب بأن يستقل الجميع الحافلة إلى مقر الجزيرة، ودخل لقاعة الاجتماعات الملحقة بغرف الملابس بالتتش وعقد جلسة مع اللاعبين كانت عاصفة واستمرت قرابة 45 دقيقة».

وأضاف المصدر: «كولر وجه رسالة للاعبين كانت كالتالي لقد استنفذ البعض منكم جميع الفرص التي منحتها له لن يكون هناك مكان سوى للاعب المجتهد في التدريبات أو المباريات والفترة المقبلة ستشهد خروج البعض من حساباتي الفنية».

الأهلي يستقر على تجديد التعاقد مع أيمن أشرف 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يقترب من تجديد التعاقد مع أيمن أشرف لاعب الفريق، خاصة أنه أحد قادة الفريق الأحمر بالإضافة إلى لعبه في أكثر من مركز سواء كمدافع أو ظهير أيسر أو في خط الوسط».

وأضاف المصدر: «شركة الكرة أوصت بضرورة تجديد عقد أيمن أشرف مع الفريق، وكولر وافق على الأمر بشكل مبدئي، ومن المقرر أن تتم جلسة بين مسئولي الفريق الأحمر وأيمن أشرف خلال الساعات القادمة من أجل الاتفاق على كافة الأمور التي تخص تمديد عقد اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي