عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا تطلب التوقف عن نشر الشائعات بخصوص ألبومها الجديد| تفاصيل

إليسا
إليسا

طلبت المطربة اللبنانية إليسا من جمهورها ومتابعيها التوقف عن تداول الشائعات بخصوص ألبومها الجديد، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات إليسا عبر تويتر

حيث كتبت إليسا: “رجاء توقفوا عن نشر الشائعات بخصوص ألبومي القادم”.

استعراض إليسا لمهاراتها في كرة القدم 

وعلى الصعيد الآخر، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة إليسا وهي تستعرض مهاراتها في كرة القدم، وذلك قبل بداية مباراة المغرب وفرنسا المقرر إقامتها في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وظهرت إليسا وهي تلعب كرة القدم تفاعلًا مع بطولة كأس العالم قطر 2022، ونال الفيديو إعجاب جماهيرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أخر أعمال إليسا في الغناء

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”

وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس. 

إليسا تعلق على قمة مناخ 2022

وفي وقت سابق، حرصت المطربة اللبنانية إليسا على التعبير عن رأيها في استضافة مصر لقمة مناخ 2022، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث كتبت إليسا: “بعز الأزمات اللي عم نعيشها قدرت مصر تجمع العالم بشرم الشيخ لأهم لقاء حول المناخ اللي عم يهدد حياتنا ومستقبل الكوكب.. مؤتمر عالمي بيوضعها على خريطة العالم برؤيتها للمستقبل. بلدي التاني بكل فخر”.

تابع موقع تحيا مصر علي