عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفاف مصطفى تنضم لأبطال مسلسل جميلة

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

انضمت الفنانة عفاف مصطفى إلى أبطال مسلسل جميلة الذي يقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل.

تحيا مصر يرصد لكم انضمام عفاف مصطفى لمسلسل جميلة 

ونشرت عفاف مصطفى صورة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي تقوم بإمضاء العقد وكتبت: على بركة الله إنضميت لأسرة مسلسل جميله بطولة النجمه ريهام حجاج ..  تأليف الاستاذ ايمن سلامه... إخراج الاستاذ  سامح عبد العزيز .. انتاج  شركة العدل جروب ..صوره من شهر بمضي العقد .. اول تصويري كان النهارده . ربنا يتم  لنا على خير.

عفاف مصطفى تنضم لمسلسل رمضان كريم2

وتعيش الفنانة عفاف مصطفى حالة من النشاط الفني حيث سبق وأعلنت انضمامها لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وقالت عفاف عبر حسابها على فيسبوك: علي بركة الله.. لما تطبطب عليك الدنيا أحيانا..  استقبال حافل لي من الحاج إحمد السبكي  و قاللي ليه استعجلتي وكتبتي علي صفحتك  انك مش معانا ومين الشخص او الاشخاص الغلاويين  اللي وصلولك معلومه خطأ  طب كنتي سألتيني انا مانتي بتتواصلي معايا وعرفت منه المسلسل احداثه لم يتغير منها شيئ و كما هي”.

عفاف مصطفى تنضم لمسلسل تياترو

كما انضمت عفاف أيضا لـ صناع مسلسل “تياترو”، والذي يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم عابد العناني، أحمد زاهي، روجينا، مينا نبيل، محمود حجاج، نغم صالح، أحمد بدير، منة فيومي، إياد أمين ويعد المسلسل من إنتاج شركة كوديكس بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك في إطار حرص المتحدة على الاستعانة بالشركات المصرية التي تقدم محتوى إنتاجي، ودرامي مميز ودعمًا لجيل صاعد من الممثلين الموهوبين.

عفاف مصطفى في مسلسل سره الباتع

كما سبق وأعلنت الفنانة عفاف مصطفى انضمامها لـ أبطال مسلسل “سره الباتع" إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي ومنهم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، حنان مطاوع، سهير المرشدي، فضلا عن عدد من الوجوه الشابة وهم خالد أنور، هدى الأتربي، ميدو عادل، ألحان المهدي، إسلام حافظ، رشا بن معاوية، شريف حافظ، تسنيم هاني، ميدو ماهر، ألفت عمر، مصطفى درويش، سلمى جلال، عمرو موسى، المطرب مالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي