عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهر الصايغ تحيي الذكرى السنوية الثالثة لوفاة والدها| شاهد

سهر الصايغ
سهر الصايغ

حرصت الفنانة سهر الصايغ على إحياء الذكرى الثالثة لوفاة والدها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إحياء سهر الصايغ لذكرى وفاة والدها

حيث نشرت سهر الصايغ صورة لوالدها، وعلقت عليها قائلة: "الذكرى السنوية الثالثة لوالدي، ربنا يرحمك ويغفر لك ويسكنك الجنة يا غالي، فضلا وليس أمرا أرجو الدعاء".

تصريحات سهر الصايغ في أسرار النجوم

- مليكة جنية فرفوشة على خلاف المعتاد.

- مسلسل المداح 2 مسلسل مخيف وكنت خايفة من تحمل النتيجة.

- بستشير والدتي في كل أعمالي وأحيانا بصلي استخارة.

- مسلسل كفر دلهاب كان عالم فانتازيا وكله من خيال المؤلف.

-  مسلسل المداح 2 القصة واقعية.

- السحر والحسد موجودان وربنا قال واستعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان.

- مبلتفتش للقلة المسيئة اللي بيوجوه ليا انتقادات.

- فتى أحلامي لازم يكون عارف ربنا جدا ويكون راجل.

سهر الصايغ: حريصة في التنوع في أدواري على قد ما اقدر

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة سهر الصايغ عن سعادتها بـ عرض فيلم “الباب الأخضر” ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 38.

قالت سهر الصايغ على هامش ندوة فيلمها الجديد “الباب الأخضر”، ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية: “فضل ربنا كبير وجودنا هنا في المهرجان وفضل من ربنا أن الفيلم عجب الناس وكنا متخوفين جدا، وأنا ديما بكون حريصة على التنوع على قد ما أقدر سواء طيبة أو شريرة أو أي حاجة ودي تاني تجربة ليا مع المخرج رؤوف عبد العزيز، وهو بيحب يشوف الممثل في أحسن صورة، وعايزة أشكره جدا لأنه وبيدعمني كمخرج، وأنا كممثلة بعد سيناريو أسامة أنور عكاشة مش عايزة حاجة تاني”.

أخر أعمال سهر الصايغ

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال سهر الصايغ مشاركتها في السباق الرمضاني المنقضي بـ مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي الذي استكمل قصة صابر “حمادة هلال” بعد أن يتخلص من كل كتب السحر أملًا في اكتشاف الحقيقة، ولكنه يتعرض للكثير من الأحداث والمُفاجآت، ويضطر خلال الأحداث للسفر إلى الوادي في مرسي علم في محاولة منه للوصول إلى ما يتم تدبيره له في الخفاء، وأكد حمادة هلال إلى أن طبيعة قصة المُسلسل شائكة جدًا وتقترب من مناطق غير تقليدية وغير مسبوقة وهو ما تطلب من كل فريق العمل أن يتعامل بحذر ودقة مع كل كلمة وكل مشهد وهو ما سيلمسه المُشاهد في التفاصيل المُختلفة خلال الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي