عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نضال الأحمدية: تعرضت لمحاولة اغتيال وكانوا هيقطعوا لساني ولو أصالة وهيفاء دقوا الباب عليا مش هفتحلهم

نضال الأحمدية
نضال الأحمدية

كشفت الإعلامية نضال الأحمدية عن كواليس تعرضها للاغتيال من قبل ضباط، حسب تصريحاتها، كما تحدثت عن خلافتها مع الفنانة هيفاء وهبي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات نضال الأحمدية

وقالت نضال الأحمدية خلال استضافتها في برنامج ألبوم حياتي: اتنين ظباط عاقبوني هما اللي دبروا محاولة قتلي، 97 ضربة براسي، وشي مخيط وحاولوا يقطعوا لساني بالسكين، ومبقاش عندي أسنان، فنانة قالت لي متصدقيش أنا ما بدي أقتلك، ولا أعرف أن زوجي يدبر لقتلك.

نضال الأحمدية: لو هيفاء وأصالة دقوا الباب عليا مش هفتحلهم

وعن خلافاتها مع هيفاء وهبي قالت نضال: هيفاء وهبي شتمت العالم وقالت كلام بذيء هي متعودة على كدا.. وأنا قُلت أخرتها مش حلوة، هيفا في عندها محل أسود وشيطاني، ليه شوهتي حالك؟، لو دقت عليا الباب مش هفتحلها، لا هي ولا أصالة عايزة احمي نفسي، بياخدوا شيء وبيعملوا حاجات مش مسئولين عنها.

نضال الأحمدية: شقيق شيرين تعدى عليها بالسكين

وسبق وكشفت نضال أن شقيق شيرين عبد الوهاب قام بالتعدي عليها بالسكين وقالت نضال الأحمدية خلال استضافتها في برنامج ألبوم حياتي: أخو شيرين عبد الوهاب جالها بالمطواة وضربها كتير، شيرين ما بتكذب ولا تتصنع، أخوها وأمها أذوها، وحسام حبيب بيحبها، عندها رعب من أخوها وأمها، حتى الآن مش قادرة تستوعب إن أمها طلعت قالت إنها مدمنة، في صخره جواها، ومحمد أخو شيرين من أذكى الناس بس في الشر، وشيرين ضحية، وما تتعاطى المخدرات كلهم كذابين، حطها جوا المستشفى وغير اسمها، لو ماتت مكنا نعرف.. وغيرت موقفي مع الأسرة لأني عرفت أشياء جديدة، شيرين بحاجة لنحبها، والضحية شيرين والجلاد كل اللي شاركوا في قضيتها.

عودة شيرين وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت عودتها لحسام حبيب مرة أخرى كما طمأنت جمهورها على حالتها الصحية وقال شيرين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب: انا زي البمب وحلوة خالص، في حد يبقى بيحبه ناس كتير كدة وشعوب وأنا سعيدة بيكم وبدفى بيكم، أنا كويسة جدًا ولسه باخد العلاج النفسي اللي كنت باخده من ساعة ما خلفت مريم وهنا.

تابع موقع تحيا مصر علي