عاجل
السبت 25 مايو 2024 الموافق 17 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة.. إمام عاشور أبلغ المقربين منه بإمكانية انتقاله للأهلي (خاص)

إمام عاشور
إمام عاشور

يرغب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة بعدما رفض اللاعب كل العروض المقدمة من قبل النادي من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي عام 2024 المقبل.

إمام عاشور يرغب في الانتقال للنادي الأهلي 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور أبلغني أنه من الممكن أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي في يناير خاصة بعدما عرضت إدارة نادي الزمالك عليه أكثر من عرض لم يناسبوا اللاعب ورفضهم جميعًا». 

شبانة: الزمالك ينتظر عودة إمام عاشور من الكويت لتحديد مصيره

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن التصرفات التي يقوم بها إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، بسبب ملف تمديد عقده وافتعاله أكثر من أزمة في الفترة الماضية، جعلت المدير الفني جوسفالدو فيريرا (الداعم الأكبر للاعب) غاضب منه بشكل واضح للغاية في الفترة الاخيرة.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الزمالك بدأ يفكر في مستقبل إمام عاشور، وحال تلقيه عرضًا من أي نادٍ خارج مصر، فلن يتم الممانعة في رحيله».

الزمالك يغلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور 


وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: فيريرا طلب غلق ملف تجديد التعاقد مع إمام عاشور لاعب خط وسط الفريق، خاصة بعد ابتعاد تركيزه مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر: فيريرا أبلغ مسؤولو نادي الزمالك بضرورة عدم التحدث مع إمام عاشور في ملف التجديد في الفترة الحالية، ورفض عروض الاحتراف التي ستصل إلى الفريق في الميركاتو الشتوي. 

إمام عاشور يرفض تجديد عقده مع الزمالك بسبب عروض الاحتراف (خاص) 


وقال مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إمام عاشور فاجئ الجميع داخل نادي الزمالك، ورفض تجديد عقده مع الفريق خاصة بعدما كان طلبه الأول خلال الفترة الماضية».

وأضاف المصدر: «الزمالك وافق على طلب إمام عاشور وحدد موعد للجلسة بين اللاعب وأمير مرتضى منصور المشرف العام على ملف الكرة داخل النادي، لكن تفاجئ الجميع برفض إمام عاشور للتجديد في الوقت الحالي، بسبب أن وكيل اللاعب يرى أن الوقت غير مناسب».

تابع موقع تحيا مصر علي