عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. هشام اسماعيل وزوجته ضيوف برنامج "واحد من الناس" لـ عمرو الليثي

هشام اسماعيل وزوجته
هشام اسماعيل وزوجته

يستعد الإعلامي الشهير عمرو الليثي لـ استضافة كلا من الفنان هشام اسماعيل وزوجته الفنانة شيماء عبد القادر، على برنامجها “واحد من الناس”، المذاع على قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة هشام اسماعيل وزوجته مع عمرو الليثي

هشام اسماعيل وزوجته في واحد من الناس

وتعرض حلقة هشام اسماعيل وزوجته شيماء عبد القادر في يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة الحياة، ومن المقرر أن يتحدث الثنائي عن علاقتهم القوية وقصة زواجهم وررأي كل منهما في أعمال الأخر الفنية.

كما يتحدث هشام اسماعيل أيضا عن بالمخرج خالد جلال، وتفاصيل دخوله الوسط الفني وأول عمل تألق به والسبب الذي يمنعه من خوض بطولة مطلقة لـ عمل فني وغيرها من التصريحات التي من المقرر أن يكشفها لأول مرة.

هشام اسماعيل يتألق في ايجار قديم 

وكان قد عرض لـ هشام اسماعيل مؤخرا مسلسل “ايجار قديم" على قناة cbc، اذ تألق فيه بـ شخصية محامي، وخاض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

وتدور أحداث  المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها، وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

هشام اسماعيل في رمضان 2022

هذا وتألق هشام اسماعيل أيضا في مسلسل “الاختيار 3”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، اذ جسد من خلاله شخصية محمد البلتاجي أحد قادة جماعة الإخوان الإرهابية، واستطاع بهذا الدور أن يحقق نجاحا ساحقا.

تابع موقع تحيا مصر علي