عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيقاف أوجستي بوش مدرب سلة الأهلي مباراتين وتغريمه 30 ألف جنيه

أوجستي بوش
أوجستي بوش

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة إيقاف أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي لكرة السلة، خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم السبت بمقر الاتحاد في حضور أعضاء مجلس الإدارة.

وجاء قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة كالتالي:- 

1- إيقاف أوجستي بوش المدير الفني للنادي الأهلي مباراتين وغرامة مالية 30 ألف جنيها.
2- تعيين المهندس خالد القوصي عضو مجلس الإدارة رئيسًا للجنة الفنية بالاتحاد.
3- استضافة مشروع HER العالمي والذي يهدف لتطوير كرة السلة النسائية على مستوى الناشئات.

الأهلي يفوز على فريق الزهور في كرة السلة 

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزهور، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري.

أقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن يحسمها الأهلي لصالحه، قدم «رجال سلة الأهلي» أداءً مميزًا من الناحية البدنية والخططية والرميات الثلاثية والريباوند، لتنتهي المباراة بفوز الفريق بنتيجة 92-49.

خزينة الأهلي تنتعش بسبب بدر بانون


وتواجد بدر بانون، رفقة المنتخب المغربي، الأمر الذي سيعود بالفائدة على النادي الأهلي، والذي سيتحصل على ما يقرب من 180 ألف دولار، وذلك بسب أن المارد الأحمر، كان المحطة قبل الأخيرة لـ لاعب المغرب، قبل مشاركته في المونديال، ووفقًا لـ قواعد فيفا، فالنادي الأخير الذي لعب أي لاعب في المونديال، سيحصل على مبلغ مالي مقابل هذه المشاركة.

كما سيستفاد النادي الأهلي، من تواجد علي معلول رفقة المنتخب التونسي في المونديال، ويصل إجمالي ما سيحصل عليه الأهلي من الفيفا، 9 مليون جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي