عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي أمام فيوتشر وفوز الزمالك أمام البنك

جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام فريق فيوتشر بنتيجة هدف لكلا منهما، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على ستاد الأهلي وي السلام ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بينما خطف نادي الزمالك الفوز من فريق البنك الأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة. 

«تحيا مصر» يستعرض ترتيب الدوري المصري بعد تعثر الأهلي وفوز الزمالك 

مباراة الأهلي وفيوتشر 

خطف فريق فيوتشر تعادلًا مثيرًا من الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بعدما تقدم الأحمر عن طريق حسين الشحات، قبل أن يتعادل عبد الكبير الوادي لفيوتشر في الدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث أرسل مصطفى البدري تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وقابلها جوزيف نجويم برأسية من على القائم الثاني ثم لمسها عبد الكبير الوادي بقدمه لتمر الكرة لداخل الشباك.

الزمالك والبنك الأهلي 

اقتنص الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فوزًا قاتلًا في الدقيقة 95 من عمر مباراته أمام فريق البنك الأهلي، حيث أحرز يوسف أسامة نبيه هدفًا رائعًا بضربة رأسية بعدما أرسل أحمد سيد زيزو عرضية متقنة سددها نجل أسامة نبيه على يسار محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، ليعلن فوز نادي الزمالك بنقاط المباراة الـ3. 

وتنطلق منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز موسم 2022-2023 الاثنين المقبل، وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة فى هذا الأسبوع من البطولة.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدورى المصرى 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى فى تاريخه، وجاء الأهلى فى المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي