عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف منير يُعبر عن سعادته بعد حصوله على جائزة الأبداع بحفل دير جيست عن مسلسل إيجار قديم

شريف منير
شريف منير

عبر الفنان شريف منير عن سعادته بتكريمه في حفل مجلة دير جيست، والذي أقيم أمس وشهد حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم حصول شريف منير على جائزة في حفل دير جيست

ونشر شريف منير صور وفيديو من الحفل وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وكتب: سعيد وفخور جداً لحصولي على جائزة الإبداع بإستفتاء الجمهور لعام 2022 عن مسلسل إيجار قديم من مجلة دير جيست وجائزة روتري مصر على مجمل أعمالي، بشكرهم على حسن تقديرهم.

انهيار شريف منير على الهواء بسبب مسلسل إيجار قديم

وكان قد انهار الفنان المصري شريف منير من البكاء على الهواء أثناء مشاهدة مشهد وفاة حسين في مسلسل إيجار قديم، وقال خلال حلوله ضيف مع الإعلامية لميس الحديدي أنه كان يبكي في المشهد لعدة عوامل، من بينها تذكره لوالديه الراحلين، وظروف شخصية كان يمر بها وقف التصوير، في إشارة إلى انفصاله عن زوجته، إلى جانب معرفته قبل ساعتين بوفاة صديقه الفنان الراحل هشام سليم.

وتابع: بكيت لإني تخيلت صلاح عبد الله ممكن يبقى في الموقف ده، وده تعبني أوي، والمشهد ده كان ممكن جدا يتقطع وهيبقى مؤثر وكل حاجة، بس طريقة إخراج المشهد ده هي اللي وجعتني وجسدت إحساسي أكتر، وهنا دور المخرج، اللي عمله طارق رفعت في لحظات بقول الكلام ولحظات وشي مابتكلمش بس الكلام شغال في الخلفية، هو ده إخراج المشهد.

مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم تدور أحداثه حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

أبطال مسلسل إيجار قديم

مسلسل إيجار قديم يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم ميمي جمال، إلهام وجدي، حنان سليمان، هشام اسماعيل، محمد الشرنوبي، صلاح عبدالله.

 

تابع موقع تحيا مصر علي