عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيها إجابات لكتير من الأسئلة.. أحمد خالد صالح للحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207"

أحمد خالد صالح -
أحمد خالد صالح - محمد فراج

حرص الفنان أحمد خالد صالح على تشويق جمهوره ومتابعيه للحلقة الأخيرة من مسلسل "الغرفة 207"، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أحمد خالد صالح عبر إنستجرام

حيث نشر أحمد خالد صالح صورة له رفقة محمد فراج من كواليس المسلسل، وعلق عليها قائلًا: "أنت يا جمال السبب في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل.. أخر حلقة اللي هيبقى فيها إجابات لكتير من الأسئلة بكرا على شاهد".

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207، مأخوذ عن رواية حقيقة تحمل نفس الإسم للدكتور أحمد خالد توفيق، ويتكون العمل من من 10 حلقات تدوران في اطار الرعب و التشويق خاصة في فترة ما في عام 1968م.

ويعد مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

جدير بالذكر، أن أحمد خالد صالح دائما ما يخرج بمجموعة صور رومانسية مع زوجته هنادي، في كل مناسبة له معها أو في أي احتفال، كان أخرهم تهنئته لـ الجمهور بـ عيد الأضحى.

وسبق وأن تحدث أحمد خالد صالح عن إمكانية تعاونه مع الفنانة هنا الزاهد في عمل فني، فقال: "“مافيش قرار، لكن لو جت فرصة مناسبة لينا كفنانين هنعملها.. لكن فكرة ارتباطنا الشخصي يؤدي إلى ارتباطنا المهني مش هيكون مفيد لينا إحنا الاتنين، نجاح هنادي وصل لإثيوبيا والناس بتبعت ليها فيديوهات للعيال الصغيرة وهما بيغنوا ستو أنا، والحمد لله دا كرم من عند ربنا واجتهاد، وأكرم حسني تقريبًا ما كانش بينام، بالإضافة إلى المخرج الكبير خالد الحلفاوي وكل القائمين على العمل قدموا فيه مجهود عظيم”.

أحداث الحلقة السابعة من الغرفة 207

جدير بالذكر، أنه شهدت الحلقة السابعة من مسلسل الغرفة 207 عدد من الأحداث الهامة والمثيرة، بدأ باختيار صحفي الغرفة 207 لمعرفة حقيقة ما يحدث بها، بمساعدة خبير في علم الروحنيات ومصور، وقام باختيار محمد فراج للبقاء معه في الغرفة ليكتشفوا سرها.

تابع موقع تحيا مصر علي