عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عرض فيلم مش أنا على منصة WATCH IT في هذا الموعد

فيلم مش أنا
فيلم مش أنا

أعلنت منصة WATCH IT عن عرض فيلم “مش أنا” للفنان تامر حسني، وذلك ضمن  خطتها لإطلاق عدد كبير من الأعمال الحديثة التي تعرض للمرة الأولى.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض فيلم مش انا على منصة  WATCH IT

ومن المقرر أن يُعرض فيلم مش أنا للفنان تامر حسني يوم 19 ديسمبر الحالي، وتكشف المنصة  الفترة المقبلة عن سلسلة كبيرة من الأعمال الحديثة التي تعرض عليها.

قصة فيلم مش أنا

قصة فيلم مش أنا تدور حول الشاب حسن «تامر حسني»، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني مرضًا نفسيًا وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

يشارك الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، ويشاركه في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين ومنهم حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.

تامر حسني يوجه رسالة إيجابية لجمهوره

وسبق وشارك الفنان تامر حسني فيديو له يوضح من خلاله مسيرته الفنية الشاقة، موجها رسالة إيجابية للجمهور ولكل من أحبط من محاولاته الفاشلة، وكتب تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: طالب من كل متابعيني يشوفوا الڤيديو ده لانه مليان بالطاقه الايجابيه اللي ممكن تطمن كتير منكم ممكن يكونوا احبطوا عشان فشلوا في شيء بس ميعرفوش ان اللي مستنيهم اهم و اجمل بس يجتهدوا و يسعوا ربنا موجود و مش بيضيع تعب حد.

تامر حسني عن فيديو مسيرته الفنية: دي قصتي بجد

وتابع: ملحوظه هامه جداً الطفل اللي في الڤيديو هو انا برضو وانا عندي ١١ سنه  كنت بطل مشروع تخرج صغير على قدي بس كان مشروع تخرج الاعلامي الكبير عمرو الليثي من معهد السينما و دمجته مع تصوير جديد مخصوص مع صديق العمر المخرج الكبير ياسر سامي عملته من فتره بس اكيد مش الكل شافه يارب يعجبكوا و على فكره دي قصتي بجد.

تابع موقع تحيا مصر علي