عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فراج: لم أتوقع نجاح مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

كشفت الفنان محمد فراج أنه لم يكن يتوقع هذه النجاح الكبير الذي حققه مسلسل الغرفة 207، والذي يًعرض خلال الفترة الحالية عبر منضة شاهد.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد فراج

وقال فراج خلال استضافته في برنامج the insider: دايمًا في شغلي مش بعرف اتوقع أن الفيلم هيكسر الدنيا أو المسلسل ده حلو.

وتابع: بفضل اتمنى من كل قلبي والتمني ده ناتج من رغبة جوايا وحلم كبير، لكم على أرض الواقع بيكون مخي كله وتركيزي كله في الموضوع عشان اخلصه على اكمل وجه  ويتقدم بشكل كويس، والباقي على ربنا.

وأضاف: ولما بحس أن بعمل حاجة وهتنجح بس مش بيكون زي المتوقع خالص، ومحلصش اني توقعت هذا النجاح لمسلسل الغرفة 207.

وكان قد حصل محمد فراج على جائزين في حفل مجلة دير جيست، وذلك عن مسلسل العائدون الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، والثانية عن مسلسل الغرفة 207 والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد.

مسلسل العائدون

مسلسل العائدون ضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أمينة خليل، محمود عبد المغني، أمير كرارة، محمد فراج، والعمل من تأليف باهر دويدار ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

قتل ناردين فرج في مسلسل الغرفة 207

وكان قد خيم الحزن على جمهور مسلسل «الغرفة 207»  بعد مقتل سارة التي تلعب دورها الفنانة نادرين فرج في الحلقة التاسعة التي انطلق عرضها على منصة شاهد.

مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 تدور قصته حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أسماء جلال، مريم الخشت،  محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم، وعلي الطيب وبيومي فؤاد، وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري.

تابع موقع تحيا مصر علي