عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل الإعلان عن بطل مستر أولمبيا.. بيج رامي: دعواتكم

تحيا مصر

شارك البطل المصري بيج رامي والمتوج بآخر بطولتين في مستر أولمبيا، متابعيه فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، يدعوهم فيه للدعوة له، وذلك قبل الإعلان عن الفائز بلقب مستر أولمبيا للعام الجاري 2022.

موعد الإعلان عن بطل مستر أولمبيا

ومن المنتظر، أن يتم الإعلان خلال الدقائق القليلة المقبلة، عن بطل مستر أولمبيا للعام الجاري.

وتتضاعف حظوظ البطل المصري رامي السبيعي، والشهير بـ بيج رامي، في حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي بالنسبة له.

من هو بيج رامي 

فقد حصدها بيج رامي ، خلال العامين الماضيين، ويتطلع لكتابة التاريخ خلال النسخة الحالية من البطولة.

اسمه الحقيقي رامي السبيعي، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية، و وُلد في 6 سبتمبر لعام 1984، وتخرج في معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ.

كانت الرياضة هي موضع اهتمامه منذ الصغر، وسعى للتتويج بالعديد من البطولات خلال طفولته، وبدأ بالتدرب في “جيم” ببلطيم، ثم اشتهر وأصبح ينافس على العديد من الجوائز داخل مدينته.

وعلى ما يبدو فالسعي وراء حلمه، أجبره للسفر إلى الكويت، وهناك بدأ مشوار نجوميته، حيث حصد اللاعب على المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية عام 2012، كما حصل على المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة بنفس العام، وفي العام التالي، تُوج ببطولة نيويورك للمحترفين.

أما بالنسبة لمنافسته في بطولة مستر أولمبيا، فمشاركته الأولى جاءت عام 2013، وجاء في المركز الثامن، ثم تقدم مركزًا في العام التالي، وهو نفس العام الذي حصد فيه على المركز الأول ببطولة نيويورك للمحترفين.

في عام 2015، حصد رامي، المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا، وواصل سعيه، حتى تقدم مركزًا عام 2016، وفي عام 2017، كان قريب من تحقيق حلمه بالفوز بالبطولة لأول مرة في تاريخه، إلا أنه جاء في المركز الثاني.

في عام 2018، كان أمله في الفوز بالبطولة تضاعف، لكنه فوجئ بتراجعه للمركز الخامس، لكنه عاد من جديد عام 2020، وحقق اللقب للمرة الأولى في تاريخ أي بطل مصري، كما أنه أصبح ثاني عربي يُتوج بها بعد اللبناني سمير بنوت.

لم يكتف رامي، بإنجاز عام 2020، بل أنه عاد مرة أخرى وحصد اللقب للمرة الثانية على التوالي عام 2021، واضنم لكتيبة الأساطير المتوجين بهذه البطولة

تابع موقع تحيا مصر علي