عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحسنلك متكونش موجود وتشوف اي اللي هيحصل.. عرض الحلقة الأخيرة من الغرفة 207 الليلة

الغرفة 207
الغرفة 207

يترقب عدد كبير من الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207، والتي من المقرر أن يُكشف من خلالها سر الغرفة التي يتشوق الجمهور لمعرفته منذ عرض الحلقة الأولى من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207

وتعرض الحلقة الأخير من مسلسل الغرفة 207، خلال الساعات القليلة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية.

وروجت منصة شاهد لـ الحلقة الأخيرة من مسلسل الغرفة 207، اذ طرحت التلير الدعائي للعمل، الذي جاء فيه حوار بين الفنان محمد فراج “جمال”، وريهام عبد الغفور خلال أحداث العمل، اذ قالت له ريهام عبد الغفور: الليلة آخر ليلة ، و صدقني أحسنلك متكونش موجود وتشوف إيه اللي هيحصل فيها، ليرد عليها محمد فراج، قائلا: “أنا مش ههرب .. احنا خلاص وصلنا للنهاية”.

الأبطال يروجون لـ الحلقة الأخيرة من الغرفة 207

وحرص عدد كبير من أبطال العمل على الترويج لـ الحلقة الأخيرة من الغرفة 207، اذ كتب الفنان أحمد خالد صالح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “أنت يا جمال السبب في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل.. أخر حلقة اللي هيبقى فيها إجابات لكتير من الأسئلة بكرا على شاهد”.

بينما كتب مراد عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نصيحه لكل متابعي مسلسل غرفه ٢٠٧على يوم الخميس كدة، عيدوا الحلقات من ١ لـ ٩ و ركزوا اوي في التفاصيل علشان الحلقة العاشرة هتيجي الحد على الساعه ١١ ونص بأجابات لمعظم اسئلتكم، باقي الاسئله موجوده في التفاصيل زي كده هو الخواجة ما بيقفلش الاوضه ليه.. الاجابة موجودة في الحلقات يا جماعة... تركيز.

تفاصيل مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج، ريهام عبد الغفور ومراد مكرم وميرم الخشت وعلي الطيب وبيومي فؤاد وأسماء جلال وغيرهم العديد من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومأخوذ عن رواية للكاتب أحمد خالد توفيق، والعمل من إخراج  تامر عشري، وتدور أحداث المسلسل حول غرفة ملعونة أصر مالكها على بقائها مغلقة رغم ما ينتج عنها من أذية لساكني الفندق، وتلك الغرفة كل من يدخل يحدث له فعل شنيع ومؤذي إلا قليل منهم يستطيع أن ينجو، ولكن مع مرور الوقت يكتشف بعض الأشخاص حقيقة تكل الغرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي