عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر حسني لـ ويجز قبل حفله بنهائي كأس العالم: عايزين نولع الدنيا

تامر حسني وويجز
تامر حسني وويجز

حرص الفنان تامر حسني على دعم مطرب الراب الشهير ويجز قبل حفله اليوم الأحد ضمن نهائي كأس العالم 2022، الذي من المقرر أن يحييه بين الشوطين الأول والثاني لـ مباراة فرنسا والأرجنتين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة تامر حسني لـ ويجز قبل نهائي كأس العالم

تامر حسني يدعم ويجز

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصية “ستوري”، صورة له رفقة ويجز في بداية تألقه فنيا، وعلق عليها، قائلا: ربنا معاكي يحبيبي.. عايزين نولع الدنيا.

منشور تامر حسني

ويجز ينتظر حفله بـ كأس العالم 2022

هذا وسافر ويجز لـ قطر، استعداد لـ احياء حفل غنائي اليوم الأحد ضمن نهائي كأس العالم 2022، اذ من المقرر أن يغني أغنيته الجديدة “عز العرب”، كاملة بين الشوطين الأول والثاني بصوته أمام الجمهور في الاستاد، وفقال لما أكده مدير أعماله خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية.

عرض فيلم مش أنا لـ تامر حسني على واتش ات

على جانب أخر، ينتظر الفنان تامر حسني اعادة عرض فيلمه الشهير مش أنا على منصة واتش ات الرقمية، الذي يخوض بطولته إلى جانبه كلا من النجوم حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه “تامر حسني”، شاب يعاني من مرضًا نفسيًا  ليس له علاج معين اذ تصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

وكان قد تألق تامر حسني مؤخرا بـ عرض فيلم “بحبك”، إلى جانب هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، عالية راشد، شهد الشاطر، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه وتخطت إيراداته الملايين من الجنيهات، ودارت أحداثه حول شاب يقع في حب فتاة بعد أن كان فقد الشغف في الحب، ومن ثم قبل أيام من فرحهم تأتي حبيبته القديمة التي هاجرته بسبب معاناتها من مرض السرطان، ليقع في حيرة أي منهم سيختار في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي