عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل البحث عن علا يحتل المركز الثالث عالميا لقائمة أفضل الأعمال على المنصات الإلكترونية

رحلة البحث عن علا
رحلة البحث عن علا

احتل مسلسل رحلة البحث عن علا، بطولة الفنانة هند صبري، المركز الثالث ضمن قائمة أفضل  الأعمال العالمية التى تم عرضها عبر المنصات خلال عام 2022، وذلك وفقال لـ مجلة فارياتي الأمريكية العالمية في عددها الاخير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجاحات مسلسل رحلة البحث عن علا

نجاح مسلسل رحلة البحث عن علا لـ هند صبري

ويعد مسلسل رحلة البحث عن علا  هو العمل العربي والمصري الوحيد الذي دخل هذه القائمة، ليكون بذلك حقق انجازات تاريخيا وعالميا ضمن إنجازات أعمال هند صبري المعتادة.

هذا وعرض مسلسل رحلة البحث عن علا ضمن  مسلسلات نتفليكس العربية، الذي ضم 6حلقات خاضت خلالها  علا  العديد من المغامرات في عالم جديد بالنسبة لها و رحلة مميزة تأرجحت  فيها ما بين دوامة الحياة و بين محاولاتها  لاعادة اكتشاف ذاتها كإمرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كام و زوجة و رائدة اعمال.

تفاصيل مسلسل رحلة البحث عن علا

وشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة القديرة سوسن بدر في دور أم علا، وهاني عادل في دور زوجها هشام، وندى موسى و محمود الليثي و داليا شوقي، مع نخبة  من ضيوف الشرف من بينهم الفنان الكبير خالد  النبوي.

وجدير بالذكر، أ،ه شاركت هند صبري فيه كمنتج منفذ لأول مرة من خلال شركتها  Salam prod  بالتعاون مع partner pro و المنتج المنفذ امين المصري  المسلسل ومستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال و قصة و سيناريو وحوار مها الوزير وادة عبد  العال من إخراج  هادي الباجوري.

أخر أعمال هند صبري

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

تابع موقع تحيا مصر علي