عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول نسخة كأس العالم إلى ستاد لوسيل قبل مواجهة الأرجنتين وفرنسا (صور)

كاسياس ودييبيكا
كاسياس ودييبيكا

وصلت نسخة كأس العالم لعام 2022 إلى أرض ملعب ستاد لوسيل، قبل انطلاق مواجهة فرنسا والأرجنتين لنهائي المونديال في النسخة التي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي البطولة بين فرنسا والأرجنتين على ستاد لوسيل في تمام الساعة الخامسة مساء. 

وقدم إيكر كاسياس حارس منتخب إسبانيا التاريخي والمتوج ببطولة المونديال عام 2010 والفنانة الهندية ديبيكا بادوكون نسخة البطولة الحالية إلى كل الحضور والجماهير وذلك قبل انطلاق مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي البطولة. 
 

تصريحات جياني إنفانتينو رئيس الفيفا قبل مواجهة فرنسا والأرجنتين 
 

أكد جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه سعيد جدًا وفخور بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم لعام 2022 والتي أقيمت في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك قبل انطلاق مباراة نهائي البطولة بين فرنسا والأرجنتين على ستاد لوسيل في تمام الساعة الخامسة مساء.

وقال جياني إنفانتينو في تصريحات عبر قناة بي إن سبورت القطرية: «فخور وسعيد جدًا بنسخة كأس العالم للموسم الحالي التي أقيمت في قطر، دولة قطر أنجزت المهمة على أكمل وجه». 

حفل ختام رائع قبل مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي المونديال 

انطلقت منذ قليل حفل ختام بطولة كأس العالم 2022 الذي أقيم في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، وذلك قبل مواجهة فرنسا والأرجنتين في نهائي البطولة العريقة التي ستنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء ضمن منافسات نهائي البطولة.

وتُذاع المباراة عبر فضائية بي إن سبورتس، المفتوحة والمشفرة، وكذلك عبر فضائية “ الكأس القطرية”، وهما القناتين الناقلتين لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي