عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب يشترط 15 مليون ونسبة إعادة بيع لرحيل فايد للأهلي

عمر فايد
عمر فايد

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن الأهلي بات قريب من حسم صفقة التعاقد مع عمر فايد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

المقاولون وصفقة انتقال عمر فايد إلى الأهلي 

وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "مارسيل كولر مدرب الأهلي معجب بقدرات المدافع الشاب، واللاعب لديه ترحيب شديد بالتواجد في التتش بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أحمد أسامه: "المقاولون العرب يرغب في الحصول على ما يقرب من 15 مليون جنيه بالإضافة إلى 10% نسبة إعادة بيع اللاعب خارجيًا".

شركات أزياء عالمية تعرض على الأهلي تصميم بدل المونديال قبل السفر للمغرب 


وتابع أسامه خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "بعض شركات الأزياء والتصميمات بدأت في التواصل مع المسؤولين من أجل تصميم بدلة السفر إلى المغرب، ومن المنتظر أن يحسم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، العرض الأفضل خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأضاف أحمد أسامة: "الأهلي سوف يغادر إلى المغرب أحد يومي 27 أو 28 يناير المقبل، على أن يسبق سيد عبدالحفيظ مدير الكرة البعثة بيومين للتنسيق من أجل استقبال الفريق".

انتظام أليو ديانج في تدريبات الاهلي الجماعية قبل مواجهة فاركو 

انتظم أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وكان الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر قد أعلن غياب اللاعب عن مباراة فيوتشر الأخيرة بسبب آلام في العضلة الخلفية.

واستأنف الفريق تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد  الراحة التي حصل عليها أمس، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو والمحدد لها الخامسة مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي