عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبابي يقلب الطاولة على الأرجنتين ويسجل هدفين في نهائي المونديال

كيليان مبابي
كيليان مبابي

سجل كيليان مبابي الهدف الأول لصالح منتخب فرنسا، الهدف الأول والثاني في شباك الأرجنتين لتصبح النتيجة (2-2)، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

تفاصيل أهداف المباراة 

جاء هدف كيليان مبابي في الشوط الثاني بالدقيقة 80 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من ضربة جزاء سددها مبابي قوية على يمين إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين إلى داخل الشباك.

وأدرك كيليان مبابي الهدف الثاني لمنتخب فرنسا في الدقيقة 82 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من كرة هات وخد بين مبابي ومايكل ثورام سددها مبابي قوية على يسار مارتينيز حارس الارجنتين إلى داخل الشباك.

الأرجنتين تتفوق على فرنسا بهدفين 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأرجنتين وفرنسا بتقدم منتخب التانجو بثنائية نظيفة أحرزهما ليونيل ميسي ودي ماريا، خلال المواجهة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا باستاد لوسيل، فى المباراة النهائية للنسخة رقم 22 من بطولة كأس العالم، التى استضافتها قطر بدءا من 20 نوفمبر الماضى بمشاركة 32 منتخباً فى 8 ملاعب مختلفة.

سجل ليونيل ميسي الهدف الأول للمنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 23 من عمر المباراة، حيث نفذ ميسي ركلة الجزاء عن طريق تسديدة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى عكس هوجو لوريس الذي اتجه للزاوية اليمنى.

أرقام مميزة حققها ميسي بعد هدفه في كأس العالم


أصبح ميسي، هو هدف كأس العالم برصيد 6 أهداف، متفوقًا على كيليان مبابي لاعب فريق فرنسا، الذي سجل 5 أهداف حتى الآن في البطولة.

البرغوث ميسي، دخل التاريخ من أوسع أبوابه كونه أصبح أول لاعب في تاريخ بطولة كأس العالم يُسجل في جميع أدوار البطولة.، حيث سجل صاحب الـ 34 عام، في دور المجموعات من البطولة الحالية أمام كلاً من السعودية، المكسيك، ثم سجل أمام منتخب أستراليا، خلال دور ثمن النهائي من البطولة، كما أنه سجل هدفًا في شباك متنخب هولندا في مباراة دور الثمانية، وهدفًا في شباك كروايتا، في مباراة دور نصف النهائي من البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي