عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبد الحميد يعلق على مباراة نهائي كأس العالم: شكرا امتعتونا

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

حرص الفنان توفيق عبد الحميد التعليق على مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والارجنتين التي انتهت بفوز الارجنتين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعليق توفيق عبد الحميد على مباراة نهائي كأس العالم

حيث كتب توفيق عبد الحميد: “يااااااه على المتعة هكذا ينبغى ان تكون كرة القدم معشوقة الملايين، مبروك ميسى والارجنتين، وهارد لك مابيه وفرنسا، شكرا امتعتونا”.

توفيق عبد الحميد يرغب في زيارة شيرين عبد الوهاب 

من جانبه، كشف الفنان القدير توفيق عبدالحميد، عن رغبته في زيارة الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد الأزمة التي تتعرض لها في الوقت الحالي من جانب حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ.

وكتب عبد الحميد عبر حسابه بموقع “فيسبوك”: "شيرين عبد الوهاب، عايز أطمن عليها، فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين؟ عايز أزورها" .

وقال محمد عبد الوهاب شقيق «شيرين»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية»، مع الإعلامي عمرو أديب: «الحكاية معقدة خالص، أنا دلوقتي أختي بتتعرض لعصابة حسام حبيب وسارة الطباخ، أختي بتضيع وبتنهار». وتابع: «كل اللي بيتقال أني ضربتها غير صحيح، حسام حبيب رجع لشيرين خلال أسبوع ورجعلها العربية»، متابعاً: «جابولها العربية، وضحكوا عليها، ورجعوا لبعض كده كلام بس على الواتساب».

تعليق توفيق عبد الحميد على الخلافات الأخيرة الذي يشهدها الوسط الفني

وعلى الصعيد الآخر، علق الفنان الكبير توفيق عبد الحميد على الخلافات التي تحدث خلال الفترة الأخير وتصبح على مرأى ومسمع الجميع، مشيرًا إلى أن هذا الأمر أصبح يفوف العيب.

وكتب عبد الحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: "فى حاجات عيب.. لكن ما بعد العيب أن يصل الخلاف بين اتنين بأن تصبح أوضة النوم على قارعة الطريق".

توفيق عبد الحميد يوجه رسالة إلى الشباب

ومن جانبه، حرص الفنان القدير توفيق عبد الحميد على توجيه رسالة دعم وتشجيع إلى فئة الشباب، حيث قال في كلمته بحفل افتتاح مهرجان همسة للفنون والآداب: "لو عندك حلم وأنت مصدقه دافع عنه وثابر واجتهد، لأن طريق الفن شاق وصعب، لكن بالصبر والجهد توصل له".

وفي النهاية اختتم عبد الحميد حديثه قائلًا: "كنت حابب إن المسرح القومي يعمل مدرسة للإبداع والمشروع يصرف على نفسه، هو هيبقى رافق من ضمن الروافق وأتمنى إن المشروع يحصل، وأنا متبرع بي تمامًا بجهدي وأنا تحت أمر الشباب.. ودايمًا حياتنا مليانة مواهب للشباب".

تابع موقع تحيا مصر علي