عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء تصوير مسلسل "مهب الريح" بطولة هند صبري

هند صبري
هند صبري

انتهى فريق عمل مسلسل "مهب الريح" من تصوير كل مشاهده، بعد فترة عمل طويلة استمرت لـ 5 أشهر بين القاهرة والإمارات العربية المتحدة في أبو ظبي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل انتهاء تصوير مسلسل مهب الريح

تفاصيل مسلسل “مهب الريح”

ويعد مسلسل “في مهب الريح” كإسم مبدئي مأخوذ من مسلسل أجنبي بعنوان the good wife's، ومن المقرر أن يتم عرضه على 45 حلقة خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويشارك في بطولة مسلسل “في مهب الريح” بجانب الفنانة هند صبري، كلا من الفنان إياد نصار والفنان ماجد المصري وهو من تأليف السيناريست  شريف بدر الدين، ويخرجها أحمد خالد موسى.

وكشفت الشركة المنتجة لمسلسل مهب الريح بطولة النجمة هند صبري عن موعد عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية حيث من المقرر له انطلاقه فى شهر يناير المقبل.

هند صبري تتألق في فضل ونعمة

من ناحية أخرى، تألقت الفنانة هند صبري في فيلم “فضل ونعمة”، إلى جانب كلا من النجوم ماجد الكدواني ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، وياسمينا العبد، والطفل إسماعيل أحمد الجندي، وسما إبراهيم، وبيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

ودارت قصة فيلم فضل ونعمة حول الزوجين فضل الذي يجسده الفنان ماجد الكدوانى، ونعمة الذي تجسدها الفنانة “هند صبرى”  يمتلكان عربة أكل سريع ويتورطان في قضية مخدرات ويحاولان إثبات براءتهما ومساعدة الشرطة على القبض على المتهمين.

وعرض لـ هند صبري أيضا في السينمات فيلم “كيرة والجن”،بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

أخر أعمال هند صبري الدرامية

جدير بالذكر، أن أخر أعمال الفنانة هند صبري الدرامية مشاركتها في مسلسل “رحلة البحث عن علا” والذي يعد استكمالا لمسلسلها الشهير عايزة أتجوز”، من تأليف غادة عبد العال ومها الوزير، ويناقش العمل مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، ووتعرضت هند صبري بسببه لانتقادات لاذعة بعد ظهورها ببدلة رقص بصحبة الراقصة دينا في حديقة مكان ما، وجاءت تعليقات الجمهور بين المهاجمة لها والمعجبة بهذا المشهد.

تابع موقع تحيا مصر علي