عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد غنائها للنشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم.. فرح الديباني: تجربة متعبة.. واتبلغت قبلها بيومين

فرح الديباني
فرح الديباني

كشفت الميتزو سوبرانو فرح الديباني عن تفاصيل تجربتها بعد غنائها للنشيد الوطني الفرنسي اليوم في نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "مساء دي إم سي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تجربة فرح الديباني في نهائي كأس العالم

حيث قالت فرح الديباني: "كواليس التحضير للغناء في حفل نهائي كأس العالم 2022 كانت متعبة جدا مع التنظيم ومش سهلة والموضوع اتعمل في آخر لحظة، ومكنش سهل، ولكن اللحظة نفسها في الملعب تستاهل ومش عادية".

فرح الديباني في نهائي كأس العالم

وأضافت: "حدث جماهيري ولما غنيت المرة اللي فاتت في فوز ماكرون بالانتخابات الرئاسية كانت جميلة، ولكن الأجمل أني أغني النشيد الوطني الفرنسي وسط حشد جماهيري كبير ومشاهدة مليارات المشاهدين حول العالم، حديث استثنائ، ومفيش أي حاجة زيه".

واستطردت: "اتبلغت بغناء النشيد الوطني الفرنسي قبل المباراة النهائية بيومين والموضوع كان في اَخر لحظة ورغم انه كان متعب في الحركة والتنظيم بس يستاهل".

إشادات بـ فرح الديباني

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد تداول إشادات واسعة بالميتزو سبرانو فرح الديباني بعد أن غنت النشيد الوطني الفرنسي اليوم في نهائي كأس العالم بين فرنسا والارجنتين.

حيث جاءت تعليقات الجمهور كالآتي: “السوبرانو/ فرح الديباني بنت مصر .. تبهر العالم بصوتها الرائع في غناء النشيد الوطني الفرنسي بختام كأس العالم.. وعاجبني أوي اكسسواراتها المصرية”.

فرح الديباني وقصة تقبيل الرئيس الفرنسي ماكرون

كان قد أثارت فرح الديباني ضجة واسعة بعد تقبيلها لـ الرئيس الفرنسي ماكرون، وخرجت الديباني للتحدث عن ذلك الأمر في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب قائلة: ““كنت محرجة أنا جاية أجامل وأبارك بس، وقتها مكنتش حاسة بأي حاجة المهم أغني ومنساش الكلام ومش عارفة أختاروني أنا ليه؟”، وأضافت: ”ماكرون وزوجته كانا متأثرين جدا وسلما عليها ووجها لها الشكر".

هذا وياتي لقاء الديباني مع منى الشاذلي على خلفية مهرجان "هي" للفنون، وهو عبارة عن حدث ثقافي دولي يجمع فنانات من دول المختلفة من ضمنها مصر وسويسرا والبرتغال وفرنسا وسويسرا. ويضم عددًا من الفنون كالموسيقى والعروض الراقصة والفنون البصرية وورش العمل والأنشطة الثقافية الشعبية لكل بلد.

تابع موقع تحيا مصر علي