عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد التتوج بالمونديال.. ميسي: نحن أبطال العالم

ميسي
ميسي

أبدي ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، سعادته الكبري بالفوز بلقب بطولة كأس العالم 2022 ،والتي إنتهت مساء أمس الأحد بدولة قطر، بعد الفوز علي منتخب فرنسا في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح ،عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي ،بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ليونيل ميسي : أبطال العالم مرات حلمت بها ولا أصدق 

وحرص ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، علي التعبير عن فرحته بالفوز ببطولة كأس العالم ،عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا " أبطال العالم.

مرات حلمت بها، لدرجة أنني أردتها حتى أنني مازلت لا أسقط، لا أصدق ذلك......

شكرًا جزيلًا لعائلتي، لكل من يدعمني وأيضًا لكل من آمن بنا. نثبت مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نقاتل معا ونتحد نكون قادرين على تحقيق ما نهدف إليه. ميزة هذه المجموعة، التي هي فوق الأفراد، هي قوة الجميع الذين يقاتلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضا واحد من جميع الأرجنتينيين... لقد فعلناها!!! هيا نذهب أرجنتين اللعنة!!!!! نحن نراك قريبا جدا.

ميسي يرفض الإعتزال الدولي بعد الفوز ببطولة كأس العالم 

من جهة أخري، أكدت مصادر إعلامية أرجنتينية ،عقب فوز منتخب التانجو ببطولة كأس العالم 2022 ،علي حساب منتخب الديوك الفرنسية، أن قائد المنتخب ليونيل ميسي لا يفكر في الإعتزال الدولي خلال الفترة  القادمة ،لرغبته في الإستمرار مع المنتخب كبطل لكأس العالم لأول مرة في تاريخه كلاعب ،بعد أن حلم بالبطولة منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلي العاصمة القطرية الدوحة ،ليضيف إنجاز شخصي له وتاريخ جديد لمنتخب بلاده ،الذي تمكن من الحصول علي البطولة الثالثة في تاريخ بطولات كأس العالم.

ميسي يحصل علي جائزة أفضل لاعب في بطولة كأس العالم

من المعروف ،أن القائد ليونيل ميسي ،قد حصل علي لقب أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 2022 ،تتوجيا له بعد الأداء المميز الذي ظهر عليه مع المنتخب الأرجنتيني خلال مباريات البطولة، والتي سجل خلالها 7 أهداف ،في مرمي السعودية والمكسيك واستراليا وهولندا وكرواتيا وفرنسا ،والتي ساهمت في حصول منتخب التانجو علي لقب البطولة . 

تابع موقع تحيا مصر علي