عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاملة النواب تناقش اليوم طلب نائبة التنسيقية مرثا محروس لعدم تطبيق قطاع الأعمال العام الحد الأدنى للأجور

تحيا مصر

تعقد لجنة القوى العاملة بمجلس النواب برئاسة النائب عادل عبد الفضيل، اجتماعا اليوم، لمناقشة موضوع طلب الإحاطة المقدم من النائبة مرثا محروس، بشأن عدم تطبيق قطاع الأعمال العام الحد الأدنى للأجور.
تحيا مصر 

وكانت قد علقت النائبة مرثا محروس عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين لحزب حماة الوطن ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، علي مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة الولايات المتحدة الإفريقية التي تم انعقادها في واشنطن، مشيرة إلى أن وجود مصر في القمة يعكس الذكاء والقوة السياسية التي توصلت إليها مصر في ظل الوضع السياسي الراهن.

تعزيز فرص مصر في الاستفادة من المصالح المشتركة

وأضافت النائبة مرثا محروس: كما يُثبت أيضا رغبة الدولة في تعزيز فرص مصر في الاستفادة من المصالح المشتركة، بالإضافة إلى أنه يتيح فرص فتح عدة ملفات ذات صلة بالوضع العام كالمناخ والطاقة والأمن الغذائي.

وتابعت وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين: علينا أن نعترف بما وصلت إليه مصر  من تطورات تنموية علي كافة المستويات خاصة وأن القمة جاءت في توقيت نحتاج فيه الي ترتيب الأولويات والتكاتف نوعا ما للتصدي للأزمة الاقتصادية العالمية.

وأشارت إلي أن ريادة مصر للقارة الأفريقية ما هو إلا دليلا صارخا علي قوة واستقرار الدولة لا سيما أن مصر أثبتت ريادتها بفاعلياتها وتصدرها المستمر لكل ما يخص ملف الشأن الإفريقي.


وأكدت "عضو التنسيقية" أن مصر هي رائدة القارة السمراء في العالم وكما نعمل بشكل محلي على الاستراتيجية الوطنية المصرية نسعي لتحقيق الخطة التنموية الإفريقية.

وأكدت "عضو البرلمان" أنها تثق بالخطة الممنهجة التي تسير عليها القيادة السياسية والدولة لتحقيق الاستفادة الإيجابية الشاملة بشكل عام.

تابع موقع تحيا مصر علي