عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف عانق ميسي أحلامه بعد التتويج بكأس العالم ؟

تحيا مصر

ابتسمت كرة القدم أخيرًا لـ ليونيل ميسي، بتتويجه رفقة منتخب بلاده الأرجنتين ببطولة كأس العالم، بعد الفوز بركلات الترجيح على منتخب فرنسا، خلال العُرس الكروي، الذي أقيم بالأمس على مسرح لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

تتويج ميسي بكأس العالم 

وبعد لحظات اُحتبست فيها أنفاس من كان يشجع ميسي بالأمس، نجح البرغوث في أن يُكلل مشواره الدولي بالتتويج بكأس الذهب، الذي استعصى عليه في الكثير من المشاركات، لكن في الأخير مسرح لوسيا، كان شاهداً على واحدة من اللحظات التي طالما حلم ميسي بأن يحققها.

ميسي حلم بأن يعانق الذهب رفقة راقصي التانجو، لمن تلك اللحظة استعصت عليه عام 2014، حيث خسر اللقب أمام نظيره الألماني بنتيجة هدف دون رد، وعلى الرغم من أن صاحب الـ 35 عام، حصد في تلك النسخة لقب أفضل لاعب إلا أنه لم يكن سعيدًا لأنه لم يحقق حلمه الذي راوده لسنوات وسنوات.

في النسخة الماضية، ودع ميسي منافسات البطولة من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام منتخب فرنسا بنتيجة 4 أهداف مقابل 3 في واحدة من أمتع المباريات التي جمعت بين المنتخبين.

وعاد ميسي في تلك النسخة بأحلام جديدة، وطموح تجدد بعد حصد لقب كوبا أمريكا على حساب البرازيل العام الماضي ، وعلى الرغم من البداية السيئة أمام السعودية بالخسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، إلا أن راقصي التانجو واصلوا مشوار البطولة حتى النهاية بنجاح، واستطاع ميسي أن يعانق أحلامه، بتحقيق لقب كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، والثالثة في تاريخ الأرجنتين ، وعادل ليو، الأسطورة الخالدة دييجو أرماندو مارادونا، الذي حقق اللقب نفسه عام 1986.

 

تابع موقع تحيا مصر علي