عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح عبد الله: ميسي حريف وبكيت بسبب كريستيانو ومحمد صلاح من أفضل 3 لاعبين

صلاح عبد الله _ أرشيفية
صلاح عبد الله _ أرشيفية

أشاد الفنان الكبير صلاح عبد الله، بـ أداء ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين بعد فوزه ببطولة كأس العالم 2022، مشيرًا إلى أنه شعر بالحزن بسبب دموع رونالدو.

تحيا مصر يرصد تعليق صلاح عبدالله على فوز الأرجنتين. 

تعليق صلاح عبدالله على فوز الأرجنتين

 

وقال صلاح عبد الله خلال  تصريحات تليفزيونية، إن ليونيل ميسي، حريف للغاية وصنع إنجازات غير طبيعية مع الفرق التي لعب بها، كما صنع لمنتخب بلاده إنجازات كثيرة عدا إنجاز واحد وهو الحصول على كأس العالم فكان حلمه، وهو ما حققه اليوم.

وتابع أنه بكى بسبب بكاء نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد خروج منتخب بلاده بالمونديال، لافتًا أنه لم يبكي فقط بسبب خروج منتخب بلاده ولكن بسبب تعرضه لضغوط ومشكلات مع فريقه أو مع المدرب.

وأشار إلى أن الانتماء الوطني انتماء عظيم، وشاهدنا في هذا المونديال دموع كثيرة، سواء دموع الفرحة أو دموع الحسرة، بكرة هنرجع للدوري المصري.


واختتم حديثه قائلًا أن نجم المنتخب المصري محمد صلاح يعد من أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم، متمنيًا أن يصل المنتخب المصري لنصف النهائي في كأس العالم مثلما فعل المنتخب المغربي، إننا نوصل وناخد كأس العالم لية لأ؟

تحدث الفنان صلاح عبد الله عن مشهد وفاته في مسلسل ايجار قديم، الذي حاز على اشادات عريمة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

صلاح عبد يعلق على مشهد وفاته في ايجار قديم


كتب صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”:"طب إنتوا ياللي تابعتوا إيجار قديم وحبيتوا حسين سحس شئ طبيعي إنكوا تعيطوا عليه لما مات وشئ طبيعي إن بناتي والمقربين مني قوي يعيطوا عليه قوي وحفيدتي تنهار من العياط أثناء مشاهدة المشهد ".

وتابع: “إنما اللي مش طبيعي خالص إن أنا اللي مثلته وعارف إنه هيموت أعيط عليه ومن ساعتها يا أحبابي وأنا بسأل نفسي:هوه أنا كنت بعيط على سحس ولا على صاصا”.

صلاح عبد الله: سحس هو اللي مات انا لسة حي


وسبق وقال صلاح عبد الله في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “سحس هو اللي مات بس أنا لسه حي، لسه بهرب من اللي فات، لسه خايف من اللي جاي، شكرا لحبكم شكرا لكل دعاء طلع من قلبكم للعبد الله، وكملوا إيجار قديم هتنبسطوا أوي بأذن الله”.

مسلسل إيجار قديم


جدير بالذكر، أنه يشارك صلاح عبدالله في بطولة مسلسل إيجار قديم، إلى جانب كلا من النجوم شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وأسامة عبد الله وتأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

وتدور أحداث  المسلسل حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية "رمزي" التي يلعبها شريف منير،  إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها "رمزي" من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كل ساكنيها، وهنا يجد رمزي نفسه في الشارع بلا مأوى، فيضطر للعودة إلى عمارته الملك، فلا يجد له مكانا بها، فيبدأ في دراسة حالة سكان العمارة بحثاً عن شقة تصلح لخروج ساكنيها بشكل قانوني ليعيش هو بها.

تابع موقع تحيا مصر علي