عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد انتهاء كأس العالم.. إليسا تشيد بتنظيم قطر: احتراف وتميز

إليسا _ أرشيفية
إليسا _ أرشيفية

أشادت الفنانة اللبنانية إليسا، بتنظيم قطر ل كأس العالم 2022، حيث غردت قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "من بعد ما خلص كأس العالم مش ممكن ما نحيى التنظيم الاستثنائى لدولة قطر اللى فرجت العالم كمية الاحتراف والتميز بالعالم العربى وختمتو بيومها الوطني.. مبروك لإلنا هالإنجاز اللى صار على أرض عربية".

تحيا مصر يرصد إشادة إليسا بتنظيم قطر لكأس العالم. 

هذا وقررت إليسا أن تطرح ألبومها الغنائي الجديد في شهر يناير المقبل لعام 2023، تزامنًا مع قدوم احتفالات رأس السنة والأعياد، وجاء ذلك القرار بعد سلسلة من التأجيلات.

ومن المقرر أن تبدأ الحملة الدعائية للألبوم خلال الفترة المقبلة عقب انتهاء فريق العمل القائم عليه من وضع اللمسات الأخيرة له كالمؤثرات الصوتية وإتمام عملية المكساج.

إليسا تتصدر تريند جوجل


وعلى الصعيد الآخر، تصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا تريند مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد أن وجه لها الشاعر أحمد ماضي نصيحة بالاعتزال.

حيث قال أحمد ماضي في أحد لقائاته التلفزيونية: انصح إليسا بالاعتزال، قطعت الـ56 عامًا ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل لما كانت هي بالفن، وصار شعري أبيض دلوقتي.

أخر أعمال إليسا في الغناء


ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة إليسا أغنية “أنا وبس” التي تم طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” يوم 16 من شهر أغسطس الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 12 مليون مشاهدة.

كلمات أغنية “أنا وبس”


وجاءت الأغنية من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، وتوزيع طارق توكل وتقول كلماتها: “بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بشوف القمر حدي والهوا عا خدي وإيديك المخدة وعينيك بحر وشمس وبطير وبطير من كتر الفرح لبعيد وبصير عم برسم معك مواعيد ويزيد حبك بالقلب بيزيد وبروح وبروح وبروح عا دنيي ما فيها هموم فيها سهر فيها قمر ونجوم الغيوم.. بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس الدنيي كلا ملكي أنا وبس بدك تعرف لما بشوفك أنا شو بحس بحس.

سبب ظهور إليسا بقفاز في يدها


وفي وقت سابق، كشفت الفنانة إليسا عن سبب ظهورها الدائم بقفاز في يدها اليمنى وذلك خلال حفلاتها الأخيرة بالكويت، وسبب ذلك قلق للجمهور.

حيث قالت إليسا خلال المؤتمر الصحفي لحفلها في الكويت: قصيت إيدي بالغلط ومش عايزة أظهر الجرح للجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي