عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دفن هشام الشربيني في مقابر العائلة بالمنصورة

هشام الشربيني _ أرشيفية
هشام الشربيني _ أرشيفية

دُفن قبل قليل  الفنان هشام الشربيني، في مقابر العائلة بالمنصورة، ولم يتم الكشف حتى الآن عن موعد ومكان العزاء.

تحيا مصر يرصد دفن هشام الشربيني. 

حرص المخرج خالد جلال، رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، على نعي الفنان هشام الشربينى، الذى رحل عن عالمنا صباح اليوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر، قائلًا: رحل بعد حياة حافلة بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية.

وفاة الفنان هشام الشربيني

وجاء نبأ وفاة الفنان هشام الشربيني على الصفحة الرسمية للفنان الشاب محمد يوسف، إذ كتب: لا حول ولا قوة الا بالله هشام الشربيني في ذمة الله.. الفاتحة.

معلومات عن هشام الشربيني

هشام الشربيني ممثل مصري، شارك في عدد من الاعمال الفنية القديمة والحديثة، وقدم مسيرة فنية حافلة، لكنه لم يشارك في دور بطولة منذ بدايته حتى وفاته.

كانت اخر أعمال هشام الشربيني قبل وفاته، مشاركته في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة، الذي خاض بطولته كلا من النجوم منة شلبي واسر ياسين وسوسن بدر، وأحمد خالد صالح وعبد العزيز مخيون، ورشدي الشام، ودارت قصة المسلسل في 10 حلقات، حول ليلى ذات الماضي المجهول تضطر للعيش مع عماد الذي يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما.

ورشحت الفنانة منه شلبي بفضله لجائزة «إيمي» لعام 2021 بعد نجاح مسلسلها «في كل أسبوع يوم جمعة» كأفضل ممثلة عن دورها بالمسلسل، و المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم، و هي للكاتب المصري إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو ابنه الكاتب إياد إبراهيم.

أعمال هشام الشربيني

وكان لهشام الشربيني عدد من الأعمال الفنية العديدة ايضا، منها مسلسل زي الشمس في عام 2019، بطولة دينا الشربيني، ومسلسل طلقة حظ لمجموعة من ابطال مسرح مصر، واختفاء بطولة الفنانة نيللي كريم ومحمد ممدوح في عام 2018، وجسد خلاله دور اللواء طلعت، كما شارك في الأعمال السياسية من خلال مسلسل الجماعة 2 ، الذي دارت قصته حول جماعة الإخوان الإرهابية وكيف تكونت والأعمال التي كانت تقوم بها لتدمير مصر تحت شعار نشر الدين والاسلام، فضلا عن أعمال فنية أخرى متنوعة بين الكوميديا والتي تعرض قضايا اجتماعية هامة.

تابع موقع تحيا مصر علي