عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش: فخور بيها جدًا ونفسي نرجع نشتغل سوا

عمرو يوسف وكندة علوش
عمرو يوسف وكندة علوش

أعرب الفنان عمرو يوسف عن فخره بزوجته كندة علوش وذلك بفليما السباحتان وفيلم نزوح والذين حققوا نجاحًا كبيرًا بعد عرضهم في مهرجان البحر الاحمر.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات عمرو يوسف عن زوجته كندة علوش

وقال عمرو يوسف خلال تصريحات عبر برنامج عرب وود: فخور بيها جدًا وسعيد بيها وبنجاحها، وهي عاملة ادوار صعبة جدًا في الفيلمين.

وتابع: فيلم السباحتن كان بيتحتل رقم واحد على منصة نتفيليكس في العالم، واتعرض في مهرجان البحر الأحمر واتكلم عنه انتطونيو بنديرس والمخرج اوليفر استون اتكلم عن الفيلم وعم فيلم نزوح ودول ناس مهمين جدًا.

وأضاف: هي بتعمل خطوات قوية زمهمة جدًا في هدوء شديد ودي أكتر حاجة بحبها.

وعن أمكانية تقديم عمل سويًا قال عمرو: ياريت نشتغل تاني، أنا وكندا اشتغلنا قبل الجواز سوا في أعمال كتير ونفسي نشتغل تاني سوا بعد الجواز.

فيلم السباحتان

وكان فيلم السباحتان قد عُرض لأول مرة خلال الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ولقى استحسانا وقبولا واسعا بين الجمهور والنقاد، وذلك بعد رحلة دولية ناجحة في عدد من المهرجانات الدولية بدأت بافتتاح مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ47.

الفيلم من بطولة الشقيقتين اللبنانيتين منال ونتالي عيسى، مع النجم المصري أحمد مالك، والنجم الفلسطيني علي سليمان، والنجمة السورية كندة علوش، إضافة إلى الألماني ماتياس شوايغوفار مع جيمس كريشنا فلويد وإلمي رشيد إلمي. السباحتان هو ثاني الأفلام الطويلة للمخرجة ذات الأصول المصرية سالي الحسيني، والذي شاركت في كتابته مع الكاتب المسرحي وكاتب السيناريو الحائز على عدة جوائز جاك ثورن.

قصة فيلم السباحتان

يحكي فيلم السباحتان قصة السباحتين السوريتين يسرى وسارة مارديني اللتين انطلقتا في رحلة هروب من الحرب الأهلية في سوريا، بالسباحة عبر أمواج البحر الأبيض المتوسط وصولاً إلى التنافس في أوليمبياد ريو دي جانيرو في 2016.

فيلم نزوح

فيلم نزوح حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه حيث حصل الفيلم الروائي “نزوح” للمخرجة سؤدد كعدان، والنجمة كندة علوش على جائزتين خلال حفل ختام النسخة 79 من مهرجان فينسيا السينمائي الدولي

وتدور قصة الفيلم بعد سقوط القنابل على دمشق واقتراب الخطر، يرفض معتز الهروب واللجوء إلى دولة أخرى، بينما يصبح على زوجته هالة وابنته زينة الاختيار ما بين البقاء أو المغادرة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي