عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات تكرم داليا البحيري| تفاصيل

داليا البحيري
داليا البحيري

أعلنت الفنانة داليا البحيري تكريمها اليوم من قبل الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تكريم داليا البحيري

حيث نشرت داليا البحيري مجموعة صور لها من التكريم، وعلقت عليها قائلة: “تشرفت اليوم بتكريمي من قبل صرح علمي وإعلامي كبير وهي الجامعة الحديثة للتكنولوجيا والمعلومات كلية الاعلام في المؤتمر العلمي السادس للكلية بعنوان الإعلام وقيم المواطنة وحقوق الإنسان”.

تكريم داليا البحيري

وتابعت: “سعدت بتكريمي وسط حضور قامات كبيرة من بينهم نيافة الانبا أرمياوفضيلة الشيخ الدكتور/محمد عبدالسميع نائبا عن فضيلة المفتي والقس /رفعت فكري والأستاذ الدكتور أنس جعفر عضو المجلس الأعلي لحقوق الإنسان المستشار/ عدلي حسين والفنان الكبير محمد ثروت”.

واختتمت: “شكرا د.ألفت كامل رئيسة الجامعة الحديثة شكرا د.سامي الشريف عميد كلية الإعلام شكرا لطلبة وطالبات كلية الإعلام ،انتم الأمل في مستقبل إعلام صادق وأمين علي القلم والكلمة”.

تصريحات الفنانة داليا البحيري

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة داليا البحيري عن مسلسل يوميات زوجة مفروسة، كما تطرقت بالحديث عن الفنان الكبير الراحل سمير غانم.

وقالت داليا البحيري خلال استضافتها في برنامج ليالي المنديال بصحبة الفنانة نوال الزغبي: مسلسل زوجة مفروسة العمل كان جزء واحد، وكنت خايفة وقلت هيكون نهايتي، لأني مش بمثل كوميدي.

وتابعت: ولكن العمل نجح لأن الكوميديا فيه كوميديا موقف وأحدث صدى كبير لدى الجمهور، خاصة أن كل ست وراجل شافوا نفسهم مع المواقف.

واستكملت: المسلسل جاب نسبة مشاهدة مليار و800 مشاهدة على يوتيوب، وممكن نقدم أجزاء تانية ولكننا هنفتقد للنجمين سمير غانم ورجاء الجداوي، وهيكونوا خسارة كبيرة.

آخر أعمال داليا البحيري

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا البحيري هو مشاركتها في مسرحية أبو العربي وتعد هي التجربة الأولى لها على المسرح، وكانت تدور أحداث مسرحية أبو العربي حول الشخصية الشهيرة حيث يقع في صدفة غريبة بأنه يشبه العالم الشهير هادي الفرماوي الذي اختفى منذ عدة سنوات الأمر الذي يجعل فكري محامي هادي الفرماوي يستغل ذلك الشبه في إقناع أبو العربي بتنفيذ مهمة مستحيلة. Mission Impossible فماذا سيحدث؟.

تابع موقع تحيا مصر علي