عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ديانج يتعافى من إصابة الخلفية ويصبح جاهزًا لمواجهة فاركو بالدوري

أليو ديانج
أليو ديانج

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق، خلال مواجهة فاركو بالدوري العام.

ديانج يتعافى بشكل تام من إصابة الخلفية 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "ديانج كان يعاني من آلام العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي وتعافى بشكل تام من الإصابة".

وأضاف أحمد أسامة: "اللاعب سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة فاركو المقبلة، حيث من المنتظر دخوله في التشكيل الأساسي".

الأهلي يرفض رحيل أليو ديانج في يناير 

كشف الإعلامي أحمد أسامة، النقاب عن موقف النادي الأهلي من رحيل اللاعب الدولي المالي أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الأيام الماضية.

وقال أحمد أسامة في تصريحات ببرنامجه "ديربي مع أحمد أسامة" عبر إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "رفض مسؤولي قطاع الكرة بالنادي الأهلي رحيل أليو ديانج".

وأضاف: "لم يقبل الأهلي العروض المقدمة لرحيل ديانج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأتم: "وتمسك مسؤولي الأهلي ببقاء ديانج، نظرًا للحاجة الفنية للاعب في وسط ميدان الفريق".

فحص طبي لمحمد عبد المنعم قبل مواجهة فاركو 
 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخضع للفحص الطبي في المران الختامي اليوم بعد إصابته.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب تعرض للإصابة في الركبة خلال مواجهة فيوتشر الأخيرة، وغاب عن التدريبات الجماعية".

وأضاف أحمد أسامة: "عبدالمنعم من المؤكد غيابه أمام فاركو بالدوري العام، بسبب حصوله على الإنذار الثالث وتعرضه للإيقاف".

تابع موقع تحيا مصر علي