عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يرحب برحيل عبدالرحمن رشدان عن الأهلي على سبيل الإعارة

تحيا مصر

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحب بمغادرة عبدالرحمن رشدان لاعب الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

عبد الرحمن رشدان خارج الأهلي في يناير 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر يرغب في رحيل اللاعب من أجل الحصول على دقائق لعب والاحتكاك بالمباريات، على أن يعود للتتش مرة أخرى".

وأضاف أحمد أسامة: "اللاعب لديه عدد من العروض في الوقت الحالي، وسوف ينظر إليها من أجل حسم قراره خلال الفترة المقبلة".

عامر حسين: الجدول من الصعب إنهاءه في موعده 


وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الجدول أصبح من الصعب إنهائه في موعده المحدد 30 يونيو المقبل، وتأجيل مباراة يؤدي إلى تغيير الدوري بالكامل وليس الأهلي فقط".

وأضاف عامر حسين: "هناك أزمة أخرى، وهو حال وصول الأهلي إلى نهائي كأس مصر، وهذا الأمر ليس في الحسبان أيضًا، بالإضافة لمباريات إفريقيا، كل هذا يُحدث خلخلة في نظام الدوري".

الزمالك يحسم مصير صبحي النهائي قبل الميركاتو الشتوي


وقال أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى FM 102.2: "محمد صبحي تلقى عروض من العديد من الأندية المحلية، وذلك للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة في الميركاتو الشتوي".

وتابع أحمد أسامة: "الزمالك رفض التفريط في محمد صبحي، وذلك بطلب من فيريرا، وذلك لحاجة الفريق إليه بجانب محمد عواد الحارس الأساسي".

تابع موقع تحيا مصر علي