عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يضم أفشة ويستبعد شادي حسين من قائمة الأهلي لمواجهة فاركو

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضم محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق لمواجهة فاركو في الدوري المصري والتي من المقرر أن تقام غدًا على ستاد الجيش ببرج العرب، بينما قام باستبعاد شادي حسين من القائمة . 

ضم أفشة لقائمة الأهلي واستبعاد شادي حسين 

وعلم «تحيا مصر» أن كولر قرر ضم محمد مجدي أفشة لقائمة مباراة الأهلي لمواجهة فاركو غدًا حيث اكتفى المدير الفني بتوقيع غرامة مالية على اللاعب فقط، بينما قرر السويسري استبعاد شادي حسين من القائمة التي ستخوض مواجهة الفريق السكندري غدًا. 

عبد الرحمن رشدان خارج الأهلي في يناير 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحب بمغادرة عبدالرحمن رشدان لاعب الفريق على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "كولر يرغب في رحيل اللاعب من أجل الحصول على دقائق لعب والاحتكاك بالمباريات، على أن يعود للتتش مرة أخرى".

وأضاف أحمد أسامة: "اللاعب لديه عدد من العروض في الوقت الحالي، وسوف ينظر إليها من أجل حسم قراره خلال الفترة المقبلة".

ديانج يتعافى بشكل تام من إصابة الخلفية 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق، خلال مواجهة فاركو بالدوري العام.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "ديانج كان يعاني من آلام العضلة الخلفية، وخضع لبرنامج تأهيلي وتعافى بشكل تام من الإصابة".

وأضاف أحمد أسامة: "اللاعب سيكون جاهز للمشاركة مع الفريق في مباراة فاركو المقبلة، حيث من المنتظر دخوله في التشكيل الأساسي".

تابع موقع تحيا مصر علي