عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الجيم.. ياسمين صبري تتألق بإطلالة رياضية في أحدث ظهور لها

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تألقت الفنانة ياسمين صبري بإطلالة رياضية وذلك في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ياسمين صبري 

وظهرت ياسمين من الجيم بزي رياضي، وسماعات رياضية مع كوتشي وكاب، عبر خاصية ستوري بانستجرام، مما لفت الأنظار لها. 

ونالت تلك الإطلالة إعجاب متابعيها كالعادة، وانهالت عليها التعليقات التي تشيد بنشاطها وحرصها على الذهاب للجيم وأداء التمرينات بإنتظام.

والد ياسمين صبري يفتح النار على ابنته

ومن جانب آخر كانت ياسمين صبري تصدرت تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تصريحات والدها عنها وكشف العديد من الأسرار عن حياة ابنته ياسمين صبري، وقال خلال برنامج “قعدة ستات”: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة، وياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

أخر أعمال ياسمين صبري فرصة تانية 

وكان مسلسل فرصة تانية آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، حيث عرض في السباق الرمضاني عام 2021 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من النجوم منهم أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

ويذكر، أن قابل الجمهور إطلالة ياسمين صبري الماضية على اليخت بـ سخرية عريمة، فجاءت تعليقاتهم: "ليش مش كاويه الفستان، مقطوعة من الكهربا متلنا حتى مو كاوية الطقم، والله ع بالي لابسه احرام، جاية من الحج، من كثر مو مستعجلة نسيت تكوي اللبس، طب اكوي البنطلون".. وغيرها من التعليقات الساخرة، وحملت التعليقات ايضا بعض الإشادات بـ جمال ياسمين صبري وقوامها الممشوق واختيارها في ملابسها.

تابع موقع تحيا مصر علي