عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية الجندي تكشف عن عدد تكريماتها في عام 2022| تفاصيل

نادية الجندي
نادية الجندي

كشفت الفنانة نادية الجندي عن عدد التكريمات التي حصلت عليها في عام 2022، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

تحيا مصر يرصد عدد تكريمات نادية الجندي في 2022

حيث نشرت نادية الجندي مجموعة صور لها، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله..تم حصولي على 3 تكريمات مهمة خلال عام 2022.. تكريم وزارة الثقافة المصرية من مهرجان جمعية الفيلم السنوي.. تكريم من مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى.. تكريم من المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيونفي السعودية من وزير الإعلام السعودي”.

وتابعت: “كلها تكريمات مهمه بعتز بيها جداً.. أضافتها لمجموعة الكبيرة من الجوائز والتكريمات التي حصلت عليها في مشواري الفني، وكل الشكر والمحبة والتقدير لجمهوري الحبيب”.

سبب غياب نادية الجندي عن مهرجان القاهرة السينمائي

وسبق وكشف نادية عن سبب عدم حضورها الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وكتبت نادية الجندي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام : شكراً حسین فهمي الذي أعاد للمهرجان قيمته الفنية والأدبية، وأتمنى له النجاح والتوفيق في جميع الدورات القادمة.

وتابعت: “ومبروك لزميلتي وصديقتي العزيزة ، والنجمة القديرة  لبلبة علي التكريم الذي تستحق بجدراة  عن تاريخ طويل متميز، ومبروك للمخرجة المتمكنة كاملة أبو ذكرى علي التكريم تستحقه عن جدارة والتي كانت بدايتها كمساعد مخرج في أعمالي مع المخرج الراحل نادر جلال وكنت أتوقع لها هذا النجاح المبهر وشكرا لكل من دعم هذا المهرجان وبعتذر عن عدم حضوري لأنني كنت خارج مصر”.

أبرز تصريحات نادية الجندي في حبر سري

ويذكر أن الفنانة نادية الجندي قد حلت ضيفة في برنامج "حبر سري" على شاشة تلفزيون قناة "القاهرة والناس" منذ عدة أيام، وقد أدلت نادية بعدد من التصريحات الجريئة، ومنها: "أنا عاطفية ورومانسية وبثق في الناس لكن في الأخر ربنا بيكشفلي كل حاجة"، "لو اتخدعت في فترة ربنا بيديني انذار"، "عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني على طول هل الإنسان اللي قدامي صادق أم كاذب"، "اشتغلت مع سعاد في صغيرة على الحب ومسلسل تاريخي وكانت ساكنة في الشارع اللي ورايا وعلاقتنا كانت كويسة"، "أقرب حد ليا في الوسط الفني من الرجال محمود حميدة.. بحبه أوي وهو بيحبني أوي".

تابع موقع تحيا مصر علي