عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة جريئة.. مايان السيد تخطف الأنظار في أحدث ظهور

مايان السيد
مايان السيد

أطلت الفنانة الشابة مايان السيد كعادتها على جمهور بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بـ إطلالة جريئة، خطفت من خلالها الأنظار إليها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ مايان السيد على انستجرام

أحدث ظهور لـ مايان السيد

وظهرت مايان السيد في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بفستان ذهبي قصير، تاركة شعرها الكيرلي منسابا على ظهرها، كما وضعت بعض لمسات المكياج الهادئة وتجنبت إرتداء الإكسسوارات، لتظهر مايان السيد بـ إطلالة خاطفة للأنظار وجذابة.

مايان السيد وأزمة تيشيرت فلسطين

وكانت قد تعرضت مايان السيد في وقت سابق لـ أزمة وانتقادات لاذعة، وذلك بعد ظهورها في إحدى مباريات كأس العالم مرتدية تشيرت عليه كلمة “فلسطين”، ما جعل البعض يتهمها بأنها تستغل الأزمة الفلسطينية في سبيل ركوب التريند، ولكن خرجت مايان السيد وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”:  ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة  ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً.

كما ردت على سخرية الجمهور منها بشأن حضورها مباريات كأس العالم، فقالت: يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا.

مايان السيد وأعمالها السينمائية

من ناحية أخرى، عرض لـ مايان السيد مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودرات قصة العمل حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

هذا وتستعد مايان السيد للمشاركة في السباق الرمضاني هذا العام بـ عمل درامي جديد يجمعها بـ يسرا يحمل اسم “حمد الله على السلامة”، كـ اسم مبدئي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ انهم بدأو تصويره بالفعل وجاري التعاقدات مع باقية أبطال العمل في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي