عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى منفعلا: المواطن بيلف حوالين نفسه بسبب الأسعار.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى، على استمرار أزمة ارتفاع الأسعار لبعض السلع، قائلا:" مفيش مواطن من 100 مليون مبيتكلمش عن الأسعار، المواطن بيلف حوالين نفسه بسبب الأسعار".

تحيا مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المُذاع  عبر فضائية " صدى البلد"، :"لابد من اتخاذ إجراء  موحد لضبط الأسعار في الأسواق".

موسى: لابد من اتخاذ إجراء  موحد لضبط الأسعار في الأسواق

وتابع:"لا يمكن أن تلاقي حاجه على مستوى الجمهورية سعرها واحد، أمر غريب ومريب، معقبا:"لابد من التحرك السريع لمواجهة حالة فوضى الأسعار وجشع التجار ".

وأكمل: "الكل يرفع الأسعار دون استثناء، من الذي يحدد السعر، ومن المسئول،لا يوجد سوق حر، السوق الحر يكون موجود عندما تكون الظروف طبيعية".

وواصل: "المحتكرون وراء زيادة أسعار الأعلاف"، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراء موحد لضبط الأسعار في الأسواق، متسائلا:"ايه المشكلة أن يتم اتخاذ قرار مثل اتخاذ قرار أن الأرز سلعة استراتيجية، فيه ناس بتكسب من الأزمات، تنتظر الأزمات لكي تكسب".

موسى يكشف تفاصيل تعرضه لوعكة صحية

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل غيابه عن الشاشة لمدة 4 أيام، موضحًا أنه كان في إجازة مرضي بسبب تعرضه لأزمة صحية، ولكن البعض أشاع أنه توجه إلى قطر.

وأضاف موسى،: «هي الناس دي مش هتبطل كذب، وترويج شائعات»، موجهًا الشكر للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان على ما قام به معه خلال فترة مرضه.

وأوضح أنه يعمل طوال العام دون الحصول على إجازات، ولكن خلال الفترة الأخيرة اضطر للحصول على إجازة بسبب مرضه؛ لأنه كان غير قادر على الكلام، وينام 24 ساعة ويحصل على الأدوية فقط.

وتابع: «يعني أنا أطلع يقعدوا يشتموا أغيب عن البرنامج يبحثوا عني ويطلعوا شائعات، ولا روحت قطر ولا عمري روحتها ولا هروحها، لا تكذب يأخي واسألني كنت هتعرف أني تعبان، ولكن هنعمل إيه لأهل الشر والأشرار؟.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي