عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتسريحة غريبة.. أحدث ظهور لـ غادة عبد الرازق عبر انستجرام

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أثارت الفنانة غادة عبد الرازق الجدل بتسريحة شعر غريبة، وذلك خلال أحدث ظهور لها بموقع انستجرام الشهير. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل إطلالة غادة عبد الرازق

واعتمدت غادة عبد الرازق جيبة قصيرة مع جاكيت بنفس اللون البيج، مع تسريحة شعر ذيل الحصان وخصل من الأمام بطريقة غريبة. 

وتداول رواد التواصل الإجتماعي هذه الإطلالة بسخرية، حيث قال تعليق: انتي مش مسرحة شعرك ليه؟ وتعليق آخر: شكلك حلو حتى وأنتي شعرك منعكش وغيرها من التعليقات. 

انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

 واكدت غادة عبد الرازق أنباء انفصالها عن هيثم زنيتا خلال لقائها ببرنامج et بالعربي. 

ولكن دون توضيح أسباب خاصة بالانفصال أو معلومة أخرى عن حياتها الشخصية.

ويعد هيثم زنيتا هو الزوج الثانية عشر للفنانة غادة عبد الرازق، إذ بدأت قصة حبهم أثناء تصوير مسلسلهم الرمضاني سلطانة المعز في رمضان 2020، ومع انتهاء العمل أعلن الثنائي زواجهم، لتنتهي قصة حبهم بعد عامين من زواجهم.

تصريحات قوية لغادة عبد الرازق 

من ناحية أخرى، كانت فجرت غادة عبد الرازق تصريحات قوية في إحدى البرامج التليفزيونية، عن شخصيتها واصفة نفسها بأنها من أكثر الشخصيات الخجولة وراء الكاميرا، فقالت: أنا مش بعرف أقف قدام الكاميرا غير وأنا بمثل ومش بحب الظهور كتير الناس بتفتكر إني مش خجولة، بس أنا خجولة جدًا وساعات لما ببقى ضيفة في البرامج ببقى حادة في كلامي وطريقتي وده بيضايقني  جدًا ومش بيعجبني وبفضل أني اظهر قدام الكاميرا في الشغل بس.

غادة عبد الرازق في فيلم جوازة بالعافية 

ومن ناحية اخرى، تواصل الفنانة غادة عبد الرازق تصوير فيلمها الجديد جوازة بالعافية، ووتعود غادة إلى السينما بعد غياب دام 4 سنوات عن السينما، ويشارك في فيلم جوازة بالعافية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم أحمد آدم، ثراء جبيل، بيومي فؤاد، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخصية غادة عبد الرازق في الأحداث، التي يتصارع على قلبها أكثر من رجل، سواء شخصية زيكو التي يجسدها أحمد أدم، أو شخصية بيبو التي يجسدها بيومي فؤاد، وهو ما يتسبب في حدوث العديد من المواقف الكوميدية بينهم، لكن في نهاية الأحداث سيفوز بقلبها زيكو، ومن المقرر أن يحقق الحمل نجاحات مختلفة كعادة اعمل غادة عبد الرازق.

تابع موقع تحيا مصر علي