عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوجة دياب توجه له رسالة رومانسية: بحبك

هاجر الإبياري ومحمد
هاجر الإبياري ومحمد دياب

وجهت هاجر الإبياري رسالة رومانسية لزوجها الفنان محمد دياب، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم رسالة هاجر الإبياري لدياب 

زوجة محمد دياب

ونشرت الإبياري صورة لها وهي تنظر لزوجها أثناء إقامة حوار تلفزيوني معه، وعلقت: بحبك. 

وكانت قد تعاقد دياب على بطولة مسلسل رمضاني لعام 2023 أمام النجمة منى زكي من كتابة عائلة آل دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، ومن إنتاج ميديا هاب سعدى وجوهر.

دياب يلعب بطولة أمام منى زكي في رمضان 2023

ومن المفترض أن يحتوى المسلسل على 15 حلقة فقط، ويبدأ صناع المسلسل تصوير المشاهد مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، وذلك بعد الانتهاء من كافة التفاصيل، سواء التعاقد مع الممثلين، أو بناء الديكورات والملابس.

أخر أعمال دياب مسلسل المتهمة 

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال دياب مسلسل “المتهمة” الذي تم طرحه عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، عادل كرم، علي الطيب، أسامة عباس، دياب، عاطف عمار، محمود غريب، مها نصار، محمد عبد العظيم، ريم عبد الحليم، رشدي الشامي، ماجدة منير، وغيرهم، والمسلسل من تأليف تامر نادي، وأحمد فوزي، وإخراج تامر نادي.

أخر أعمال منى زكي

تستعد الفنانة منى زكي لـ عرض فيلمها الجديد “القاهرة- مكة”، ضمن مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية المقامة في جدة، وذلك بعد عدد من التأجيلات خلال الفترة الماضية.

وتقام الدورة الثانية لـ مهرجان البحر الأحمر في الفترة بين 1 من شهر ديسمبر حتى 10من نفس الشهر، ومن المقرر أن يعرض الفيلم لأول مرة ومن ثم يتم عرضه في دور العرض المصرية.

ويشارك في بطولة فيلم «القاهرة- مكة» بجانب منى زكي، كلا من  محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي، محمد فرّاج ومحمد علاء، وذلك بتعاون إنتاجي بين فيلم كلينك محمد حفظي Lagoonie Film Production شاهيناز العقاد، The Producers (هاني أسامة)، والشركة السعودية Arabia Pictures. 

تابع موقع تحيا مصر علي