عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار تذاكر عروض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة

مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

يستعد أبطال مسرحية سيدتي الجميلة السيناريست ايمن بهجت قمر لعرض العمل الفني في القاهرة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسم الرياض السعودي 2022، وذلك في يوم 30 من شهر ديسمبر المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عروض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة

تفاصيل عرض سيدتي الجميلة في القاهرة

وتعرض مسرحية سيدتي الجميلة في القاهرة على مسرح كايرو شو بمدينة 6 أكتوبر، وذلك في يومين فقط وهم 30 ديسمبر و 31 من نفس الشهر، احتفالا بقدوم السنة الجديدة.

وكان قد أعرب أيمن بهجت قمر عن سعادته بالنجاح الذي حققته مسرحية سيدتي الجميلة رغم تعرضها لانتقادات لاذعة بعد طرح البوستر الدعائي للعمل، إذ كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: من أفضل القرارات اللي اخدتها في حياتي عرض مسرحية سيدتي الجميله الله يرحم ابويا ..سعادتي والناس بتضحك وتتفاعل مع حواره هو من اكتر الانجازات اللي  عملتها في حياتي ..الحمد لله.

أبطال مسرحية سيدتي الجميلة

هذا، وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

انتقادات مسرحية سيدتي الجميلة

من ناحية اخرى، كانت قد تعرضت مسرحية سيدتي الجميلة لحملة انتقادات لاذعة بمجرد طرح البوستر الدعائي للعمل، وكان من بين هؤلاء المنتقدين الناقدة الفنية ماجدة خير الله، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني، ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

لكن خرج عدد كبير من نجوم الفن ليدافع عن العمل رغم عدم رؤيتهم له، من بينهم السيناريست عمرو محمود ياسين، فضلا عن ابطال العمل منهم أحمد السقا وريم مصطفى الذين أعربوا عن فخرهم بالمشاركة به.

تابع موقع تحيا مصر علي