عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايسة عطوة تشيد بتوجيهات السيسي بشأن إطلاق حملة طرق الأبواب بالمحافظات للتوعية بالصحة الانجابية

 النائبة مايسة عطوة
النائبة مايسة عطوة

اشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بشأن تنظيم خطط تتضمن إطلاق حملة طرق الأبواب بالمحافظات والقرى والنجوع، بهدف تقديم خدمات الصحة الإنجابية واستفادة كافة الفئات بالمحافظات والقرى والنجوع.

تحيا مصر 

مايسة عطوة تشيد بتوجيهات السيسي بشأن إطلاق حملة طرق الأبواب بالمحافظات للتوعية بالصحة الانجابية

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الرئيس دائما سابق بخطوة، حيث أن هذه الحملة ستعمل على التوعية بخطورة الزيادة السكانية وستقدم خدمات الصحة الإنجابية للمواطنين لاسيما فى الكفور والنجوع والقرى، وذلك لتحقيق أكبر نسبة تغطية ممكنة لتلك الخدمات.

واضافت مايسة عطوة، أن هذه الحملة سوف تساهم فى حل لمشكلة الزيادة السكانية وستعمل على نشر التوعية بخطورة الازمة السكانية والتى تلتهم النمو الاقتصادي المصرى مؤكدة ان على كافة المؤسسات والجمعيات والمعنية بالمرأة الاشتراك فى هذه الحملة كي تؤتي بثمارها.

النائبة مايسة عطوة: جهود الرئيس السيسى جعلت أفريقيا في بؤرة الاهتمام العالمي ومحط أنظاره

وكانت قد أشادت النائبة مايسة عطوة، بمشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسى بالقمة الأمريكية الأفريقية ، والتي تأتي فى ظل اهتمام الرئيس بمستقبل دول افريقيا، وما نواجهه من تحديات عالمية قائمة، فضلا عن تعزيز الشراكة الأفريقية الأمريكية لمواجهة أزمة الأمن الغذائي ، مؤكدة أن القمة "الأمريكية – الأفريقية " ، والتي انعقدت بواشنطن في الفترة من 13 لـ 15 ديسمبر الحالي، تكتسب أهميتها من كونها تحدث في ظل ظروف استنثائية ومجموعة كبيرة من التحديات أهمها التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، بالإضافة إلى أزمة الغذاء التي تهدد العالم.

وأضافت النائبة مايسة عطوة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن جهود الرئيس السيسى في جعل أفريقيا في بؤرة الاهتمام العالمي محط أنظار العالم، وأكبر دليل على ذلك انعقاد هذه القمة، بما يمثل اعترافاً صريحاً من الإدارة الأمريكية بدور القارة السمراء في مواجهة تلك التحديات.

تابع موقع تحيا مصر علي