عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري: كنت خايف من تجسيد شخصية رجل الأعمال محمد الفايد

أمير المصري
أمير المصري

كشف الفنان أمير المصري عن أفلامه السينمائية العالمية التي يخوضها خلال الفترة المقبلة وأدواره في الأفلام، كما تحدث عن تجربة تجسيد شخصية رجل الاعمال المصري محمد الفايد، وذلك في مسلسل The Crown .

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمير المصري

وقال امير المصري خلال لقائه في برنامج the insider: فيلم إن كاميرا فيلم دراما وبلعب دور فاشون ديزاينر وعايش مع واحد عايز يبقى ممثل وفي بينا حاجات مشتركة وشبه بعض والاتنين من أصول عربية او من اسيا  وبيحالوا يواجهوا العنصرية اللي بتحصل في الشغل سواء في التمثيل او الفاشون.

أمير المصري مدرب باليه في فيلم كلوب زيرو

وعن فيلمه الثاني الذي حمل اسم كلوب زيرو قال امير انه يُجسد شخصية مدرب باليه وكشف: احداث الفيلم بتحصل كلها في مدرسة باليه، وبلعب دور مدرب بالية والبالية صعب جدا وكانت تجربة صعبة وتحدي بالفعل  يعني.

أمير المصري عن تجسيد شخصية محمد الفايد: كنت خايف جدًا

كما تطرق أمير بالحديث عن فيلم The Crown وتجسيدة شخصية رجل الاعمال المصري محمد الفايد وقال امير: شخصية الفايد كنت خايف منها جدًا وكنت خايف العب شخصية حد معروف وعايش بس يبقولوا ردود افعال الناس كانت حلوة.

واستكمل: أهم حاجة كانت بالنسبالي أني  اوري أن هو شخصية محبوبة ومتمسك ببلده ومجتهد والحاجات دي كانت وجودة في الاسكريبت.

وكشف: جابوا سيناريست مصري يشتغل معانا وكانوا مهتمين بينا جدًا باللي جايين من الشرق الاوسط.

المسلسل العالمي The Crown 

وكان أمير المصري قد انضم إلى فريق عمل المسلسل العالمي The Crown ليجسد شخصية رجل الأعمال المصري محمد الفايد وهو في مقتبل عمره، وذلك ضمن أحداث الموسم الخامس من المسلسل والذي لم يتم الانتهاء تصويره بعد.

ويعتبر مسلسل The Crown واحدًا من أعظم المسلسلات في تاريخ الدراما، حيث حصد 138 جائزة من بينها 21 جائزة برايم تايم، وحاصل على تقييم 8.6 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb، كما يحتل المرتبة 101 ضمن أفضل 250 مسلسل وفقًا لتقييمات الجمهور، وتدور أحداثه في عهد الملكة إليزبيث الثانية حيث يتتبع الكثير من الأحداث السياسية والرومانسية التي شكّلت القرن الواحد والعشرين.

تابع موقع تحيا مصر علي