عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متاح.. تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات لمشاهدة الأهلى

تردد قناة أون تايم
تردد قناة أون تايم سبورت

يزداد البحث عبر حركات البحث العالمية “جوجل”، عن تردد قناة أون تايم سبورتس، وذلك لمتابعة مباريات الدوري المصري، التي تُبث عبر فضائية تلك القناة.

تردد قناة أون تايم سبورت على النايل سات

وتعد قناة أون تايم سبورتس، هي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023، لذا  يبدأ الجمهور في البحث عن ترددها لمتابعة مباريات الايجبشن ليج.

تردد قناة أون تايم سبورتس، يأتي على النحو التالي:

_التررد: 10853.

_القمر: النايل سات.

_معدل الترميز: 27500.

_الاستقطاب: أفقي.

_معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

الدرجة: 7.3 غرب.

القنوات المذاعة عبر فضائية أون تايم سبورتس

وتذيع القناة، مباريات اليوم من الدوري المصري، والتي بدأ بمواجهة فريق طلائع الجيش، والبنك الأهلي، في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثء الموافق 20 من ديسمبر الجاري، حيث تنطلق مواجهة الإسماعيلي أمام نظيره إنبي في تمام الخامسة مساء اليوم.

ويتواجه الأهلي أمام فريق فاركو، في تمام الخامسة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويختتم نادي الزمالك، مواجهات اليوم في الجولة الثامنة، عندما يتواجه أمام فريق حرس الحدود، في تمام السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ويتربع النادي الأهلي، على عرش صدارة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 6 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، غزل المحلة، الاتحاد السكندري)، وتعادل في لقاء وحيد أمام فريق فيوتشر.

في حين يأتي فريق الزمالك، في المركز الثاني برصيد 17 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 5 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، البنك الأهلي، بيراميدز، طلائع الجيش)، وتعادل أمام كلاً من إنبي والمصري البورسعيدي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي