عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام الأهلي مع صافرة طارق مجدى قبل مواجهة فاركو اليوم

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، بنظيرة فاركو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ8 من مسابقة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن يدير مباراة الأهلى وفاركو، الحكم الساحة طارق مجدي، ويعاونه أحمد حسام طه وعماد العقاد، والحكم الرابع هشام القاضي، بجانب مصطفى مدحت لتقنية الفيديو ومساعده محمد عزازي.

 وتولي الحكم طارق مجدي 10 مباريات للأهلي، حقق الشياطين الحمر الفوز في في 8 موجهات ، وحضر التعادل في مباراتين.

موقف الأهلي في الدوري

ويتربع المارد الأحمر، على عرش صدارة الدوري برصيد 19 نقطة، ويأتي مشواره في البطولة على النحو التالي:

_ الأهلي خاض 8 مواجهات، تمكن من الفوز في  6 مواجهات، وتعادل في مباراة وحيدة ولم يتعرض لأي هزيمة في الدوري حتى الآن.

_ الفريق الأحمرحقق الفوز على حساب كل من غزل المحلة بنتيجة هدفين نظيفين، وبهدفين مقابل هدف على حساب فريق طلائع الجيش، وبرباعية مقابل هدف على حساب فريق الداخلية، وبهدف وحيد على حساب كلاً من الإسماعيلي وأسوان، وتعادل إيجابيًا 1/1 أمام فريق فيوتشر.

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 14 هدفًا وهم الأقوى هجوميًا من بين أندية الدوري، واستقبل 3 أهداف، وهو ثاني أقوى الخطوط الدفاعية، بعد فيوتشر الذي لم يستقبل سوى هدفين فقط. 

ويسعى المارد الأحمر، للعودة من جديد لسكة الانتصارات عن طريق الفريق البرتقالي، وذلك بعد تعادله خلال الجولة الماضية أمام فريق فيوتشر، بنتيجة 1/1.

أما فريق فاركو، فيأمل في تحقيق انطلاقة جديدة، تحت قيادة المدير الفني إيهاب جلال، الذي تولى قيادة الفريق خلفًا لـ نونو ألميدا، والذي رحل بسبب سوء نتائج تحت إدارته. 

تابع موقع تحيا مصر علي